اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي نوت 9 الأخير يجلب تحسينات للكاميرا مع تصحيح الأمان لشهر أبريل!

بدأت سامسونج في إرسال تحديث جديد إلى هواتف جالكسي نوت 9 المختلفة، يتضمن تصحيح أمان اندرويد لشهر  أبريل 201، مع بعض التحديثات الهامة التي تضم خيارًا في قائمة “الإعدادات” يتيح لك جدولة “الوضع الليلي” للتشغيل والإيقاف تلقائيا.

تحديث جالكسي نوت 9
تحديث جالكسي نوت 9

بالإضافة إلى ذلك، يضم التحديث الجديد تحسينات الكاميرا التي حصلت عليها هواتف جالكسي 9 مع تحديث مارس السابق والذي يسمح بأخذ لقطات الصورة الأمامية مع مجال رؤية أضيق (FOV)، مع إمكانية التبديل بين FOV 68 درجة و 80 FOV درجة من خلال زر جديد للتبديل، وهي الميزة التي تأتي في هواتف جالكسي S10 بشكل مسبق.

يبلغ حجم التحديث الجديد، الذي يحمل رقم الإصدار N960FXXU2CSDE، حوالي 520 ميجابايت وقد بدأ في الوصول إلى مستخدمي جالكسي نوت 9 في ألمانيا أولاً، وسوف يصل إلى المستخدمين في باقي الدول خلال أقل من أسبوعين.

أخبرونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على التحديث، كذلك يمكنك التحقق من وصوله يدوياً عن طريق الانتقال إلى قائمة الإعدادات> تحديث البرامج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى