تطبيقات واخبار عامة

يوتيوب – أرقام مشاهدة خيالية، ومفاجأة قادمة للمستخدمين!

يوتيوب هو منصة مشاركة الفيديو الأشهر على الإنترنت يحقق الآن نسبة مشاهدات خيالية حيث يصل عدد مستخدمي الخدمة شهرياً نحو 2 مليار مستخدم بحسب ما أعلنت الرئيسة التنفيذية ليوتيوب “سوزان وجسيسكي”.

يوتيوب - أرقام مشاهدة خيالية، ومفاجأة قادمة للمستخدمين!
يوتيوب – أرقام مشاهدة خيالية، ومفاجأة قادمة للمستخدمين!

تطبيق يوتيوب المتوفر على أجهزة التلفاز الذكية بات منافساً وربما بديلاً عن القنوات التلفزيونية التقليدية حيث يصل حجم المشاهدات اليومية عليه إلى ما يزيد عن 250 مليون ساعة.

ويحتل يوتيوب المركز الثاني خلف نتفليكس كأكثر منصات بث الفيديو تفضيلاً بين المستخدمين وفقاً لاستطلاعات الرأي داخل الولايات المتحدة. في دول أخرى كدول الشرق الأوسط يحتل يوتيوب المركز الأول بدون منافس.

يواجه يوتيوب دائماً انتقادات بسبب وجود بعض مقاطع الفيديو ذات المحتوى الغير لائق أو العنيف مما دفع بعض الشركات إلى التراجع عن الإعلان عليه حتى لا ينسب لها الترويج لذلك المحتوى.

يدافع يوتيوب عن نفسه قائلاً بأنه يقوم بإزالة نحو 30 مليون فيديو كل عام نظراً لانتهاكها قواعد نشر المحتوى، كما أن لديه 10 آلاف موظف يقومون بمراجعة مقاطع الفيديو بشكل دوري.

مفاجآت قريبة!

يوتيوب أعلن أنه سيقوم بإتاحة بعض البرامج والعروض الحصرية المعروفة باسم Youtube Originals والمتوفرة على خدمة Youtube Premium المدفوعة بشكل مجاني لكافة المستخدمين خلال وقت قريب.

هذا النوع من المحتوى يقوم يوتيوب بتمويله وإنتاجه وعرضه بشكل حصري على منصة Youtube Premium ذات الاشتراك الشهري المقدر بـ 12$ شهرياً، وعند عرضه مجاناً للجمهور سيتم إرفاقه ببعض الإعلانات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى