اخبار الأندرويد

هواتف جالكسي S10 تبدأ في تلقي تحديث جديد لحل مشكلات التحديث السابق!

منذ أيام قليلة أصدرت سامسونج تحديث خاص بأجهزة جالكسي S10 ، إلا أن ذلك التحديث تسبب في تعطل الهواتف عن العمل، والآن بدأت الشركة الكورية في إرسال تحديث جديد لإصلاح مشكلات التحديث السابق.

سامسونج تبدأ في إرسال تحديث جديد لهواتف جالكسي S10 لحل مشكلات التحديث السابق
سامسونج تبدأ في إرسال تحديث جديد لهواتف جالكسي S10 لحل مشكلات التحديث السابق

يحمل التحديث الجديد إصدار رقم  XXU1ASE6 بينما كان الإصدار السابق يحمل رقم XXU1ASE5 ، وكان يضم التحديث الأمني لشهر مايو إلى جانب الوضع الليلي للكاميرا على هواتف Galaxy S10 ، إلا أنه تسبب في توقف الهواتف عن العمل لدى بعض المستخدمين وتوقف التطبيقات الخارجية مثل تويتر عن العمل لدى البعض الآخر.

وقد قامت سامسونج بسحب ذلك التحديث وأصدرت هذا التحديث الجديد مع نفس التحسينات التي قدمها التحديث السابق كحل للأجهزة المتضررة من الإصدار XXU1ASE5 .

إذا كنت تمتلك جالكسي S10e أو جالكسي S10 أو جالكسي S10 بلس ، فيجب عليك التحقق مما إذا كان التحديث متاحًا لك من خلال الانتقال إلى الإعدادات والنقر فوق تحديث البرنامج ثم تحديد خيار التنزيل والتثبيت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق