تطبيقات واخبار عامة

هذه هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً خلال عام 2018 الماضي!

أعلنت شركة Counterpoint  لأبحاث السوق عن تقريرها السنوي للهواتف الأكثر مبيعاً عن عام 2018 المنقضي في جميع أنحاء العالم. وإليك الهواتف التي احتلت المركز العشرة الأولى في القائمة!

هذه هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً خلال عام 2018 الماضي!

الهاتف الأكثر مبيعاً خلال عام 2018 هو هاتف آيفون X متبوعاً بهواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون 7 وفي المركز الخامس جاء هاتف ساومي رخيص الثمن Redmi 5A.

المركز السادس كان من نصيب هاتف سامسونج جالكسي S9 متبوعاً بآيفون XS Max وآيفون XS ثم جالكسي S9 بلس وأخيراً هاتف جالكسي J6 في المركز العاشر.

هاتف هواوي P20 Lite كان هو الهاتف الأكثر مبيعاً لدى هواوي خلال عام 2018 بإجمالي مبيعات فاقت 13 مليون وحدة محتلاً بذلك المركز الحادي عشر دون اللحاق بقائمة العشر الأوائل.

هذه هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً خلال عام 2018 الماضي!
هذه هي الهواتف الذكية الأكثر مبيعاً خلال عام 2018 الماضي!

بذلك تكون آبل قد احتلت 6 مراكز من أصل 10 خلفها سامسونج بثلاثة مراكز ومركز وحيد لشاومي. سبب وجود آبل بكثافة في القائمة هو قلة الإصدارات السنوية للآيفون بخلاف الشركات الأخرى التي تطلق العديد من الإصدارات في مختلف الفئات كل عام، وهو ما يجعل سامسونج الشركة الأولى عموماً في مبيعات الهواتف الذكية ومن ورائها هواوي ثم آبل.

في أسواق بعينها نرى اختلافاً جذرياً في قائمة الهواتف العشرة الأكثر مبيعاً مثل الصين التي احتلت فيها شركة أوبو Oppo القائمة بخمسة هواتف وحدها.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. يجب التنويه بان منجات هواوي لا يتم بيعها في قارة امريكا الشماليه فلذلك يجب اعادة النظر في ترتيب المبيعات مجددا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى