اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A70s قد يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا 64 ميجابكسل!

خلال شهر مايو كشفت لنا سامسونج مستشعر ISOCELL Bright GW1 وهو الأعلى دقة الآن في سوق الهواتف الذكية، وسوف يدخل حيز الإنتاج لهواتف سامسونج خلال النصف الثاني من العام الجاري.

هاتف Galaxy A70s قد يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا 64 ميجابكسل!
هاتف Galaxy A70s قد يكون أول هاتف من سامسونج بكاميرا 64 ميجابكسل!

قد يتنبأ البعض بأن هاتف جالكسي نوت 10 سيكون حاملاً لهذا المستشعر في نظام التصوير في الكاميرا الخلفية، و هذا أمر متوقع، إلا أن التقارير الآتية من الصحافة الكورية الجنوبية تخبرنا أن هاتف يسمى Galaxy A70s سيكون له السبق.

وفقاً للتقارير أيضاً سيكون هاتف Galaxy A70s أول هاتف ضمت سلسلة A الجديدة من سامسونج التي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات وهي ذات الميزة المتوفرة في هاتف Galaxy S10 5G.

سامسونج تخلت تماماً عن سلسلة J وقامت بدمجها مع سلسلة A للفئة المتوسطة والمنخفضة وقد قدمت لنا سامسونج عدة هواتف فيها خلال عام 2019 بعضها كان مميزاً للغاية مثل هاتف Galaxy A80 ذي الكاميرا الدوارة، وثقب الشاشة في هاتف Galaxy A8s ومن قبلها هاتف Galaxy A9 العام الماضي بكاميرته الخلفية الرباعية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى