اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي A50 يحصل على تحديث جديد مع مجموعة من التحسينات!

في وقت سابق من أبريل، أصدرت سامسونج مجموعة من التحسينات لهاتفها المتوسط جالكسي A50 مضيفة ميزات مثل Bixby Routines وتأثيرات اللون Live Live الجديدة للكاميرا، وجعلت نظام تشغيل الهاتف قريباً من أجهزة جالكسي A70 و جالكسي S10 الرائد.

والآن أصدرت الشركة الكورية تحديث جديد، يشمل مجموعة من تحسينات النظام، حيث يعمل التحديث على تحسين جودة صورة الكاميرا وتحسين استقرار الكاميرا والواي فاي، كما تم تضمين تصحيح الأمان مايو 2019 كذلك.

يبلغ حجم التحديث الجديد 153 ميجابايت ويحمل رقم إصدار A505FDDU1ASE2 ، وهو متوفر الآن للمستخدمين في الهند، وسوف يبدأ في الوصول إلى مناطق أخرى قريباً.

للتحقق مما إذا كان التحديث متوفرًا على جهاز Galaxy A50 ، انتقل إلى الإعدادات »قائمة تحديث البرامج على الجهاز وانقر على خيار التنزيل والتثبيت.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى