اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي نوت 10 سيأتي مع كاميرا 64 ميجابيكسل رئيسية!

كشفت شركة سامسونج رسمياً عن أحدث ما توصلت إليه في مستشعرات كاميرا الهواتف الذكية، مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1، والذي من المحتمل أن نراه لأول مرة في رائد الشركة القادم جالكسي نوت 10 .

سامسونج جالكسي نوت 10 سيضم كاميرا 64 ميجابيكسل
سامسونج جالكسي نوت 10 سيضم كاميرا 64 ميجابيكسل

حالياً أعلى دقة متوفرة في الكاميرا الخلفية للهواتف هي 48 ميجابيكسل، لكنها لن تكون الأعلى بعد الآن، حيث كشفت شركة سامسونج النقاب عن مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1 بدقة 64 ميجابكسل وحجم بكسلات 0.8μm، وهو أصغر حجم متوفر في السوق الآن.

بالإضافة إلى ذلك، قدمت الشركة أيضًا إصدارًا بدقة 48 ميجابكسل، وهو ISOCELL Bright GM2، بحجم بكسلات 0.8μm ايضاً، حيث تسمح أحجام البكسل الأصغر للمصنعين بإنشاء وحدات كاميرا أصغر، مما يتيح للمستخدمين تجربة أفضل.

مستشعر 64MP GW1 و 48MP GM2
مستشعر 64MP GW1 و 48MP GM2

سامسونج جالكسي نوت 10 سيضم كاميرا 64 ميجابيكسل

سيتم أخذ عينات من كلا من 64MP GW1 و 48MP GM2 وإدخالهما في الإنتاج في النصف الثاني من العام، مما يعني أنه يمكن العثور على أيٍ منهما في هاتف Samsung Galaxy Note 10 .

إطلاق جالكسي نوت 10 سيكون في أغسطس القادم، وسيأتي في أربعة نماذج مختلفة، نموذجان يدعمان اتصال LTE يحملان شاشات بحجم 6.28 بوصة و 6.75 بوصة، ونموذجان 5G بأحجام مماثلة للشاشة، مما يتيح فرصة لاستخدام كلا المستشعرين الجديدين لاسيما 64MP GW1.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق