اخبار الأندرويد

هاتفي Redmi K20 و K20 Pro سيتم إطلاقهما خارج الصين باسم Poco F2 و Poco F2 Pro !

أعلنت شاومي مؤخراً عن Redmi K20 Pro كأرخص هاتف في العالم يعمل بمعالج سنابدراجون 855، بسعر يبدأ من 360 دولار داخل الصين، إلا أن أحدث الأخبار كشفت عن إطلاق ريديمي K20 برو و K20 خارج الصين بأسماء مختلفة.

هاتفي Redmi K20 و K20 Pro سيعرفان باسم Poco F2 و Poco F2 Pro
هاتفي Redmi K20 و K20 Pro سيعرفان باسم Poco F2 و Poco F2 Pro

وفقاً للمصدر، سوف يعرف الهاتفين خارج الصين مع أسماء مختلفة مثل Xiaomi Mi 9T Pro و Xiaomi Mi 9T في أسواق مثل روسيا وبولندا وتايلاند، كذلك سوف يعرف Redmi K20 و K20 Pro كـ Poco F2 و Poco F2 Pro في أسواق أخرى، مثل الهند وقد تكون الأسواق العربية من ضمنها.

يبدأ سعر هاتف Redmi K20 مع شرائح سنابدراجون 730 من 290 دولار أمريكي، بينما يبدأ سعر Redmi K20 Pro مع شرائح سنابدراجون 855 من 360 دولار أمريكي، ليكون أرخص هاتف راقي موجود حالياً في السوق وهو الأمر الذي يجعله ملائم لكونه خلفية Poco F1 الذي تم إطلاقه العام الماضي مع سنابدراجون 845 بسعر يبدأ من 300 دولار.

أخبرونا برأيكم في هذه الأسعار بعد الإطلاع على المواصفات الكاملة لكلا الهاتفين..

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى