تطبيقات واخبار عامة

كل عام وانتم بخير بمناسبة قدوم رمضان الكريم – ومفاجآة شهر رمضان من اخبار التطبيقات

تتوجه اسرة موقع “اخبار التطبيقات” الى كافة متابعي الموقع والتطبيقات في اجهزة ابل والاندوريد بأجمل التهاني وأسمى اصدق التبريكات لكافة زوارنا ومتسخدمي تطبيقاتنا وشبكاتنا الاجتماعية في العالم الإسلامي راجين من الله عز وجل ان يتقبل صيامنا ويغفر لنا ما مضى من هفواتنا ويعيننا على تحمل مشقة الصيام ومنحنا ثواب الخاشع المتعبد على الدوام وكل عام وانتم بخير .

يسعدنا في هذه المناسبة العطرة التي يسعى فيها العبد للتقرب من خالقه في شهر التوبة والمغفرة، شهر الخير والإحسان، ان نتقدم بأعمق التهاني وأصدق الامنيات لكل من يتابعنا على موقعنا “اخبار التطبيقات” على شبكة الانترنت او عبر التطبيق عبر متجر ابل او عبر متجر الاندرويد .

ولا تنسوا خلال الشهر الكريم متابعتنا عبر صفحاتنا في “فيسبوك” و”تويتر” كي لا تفوتكم مشاركتنا اجواء رمضان والعيد ولكي تتلقوا الهدايا الرائعة المقدمة من “اخبار التطبيقات”.

بالطبع كما عودناكم فهذا العام لدينا مفاجآة خاصة وهي ان تطبيقات الاسبوع التي ننشرها يوم الأحد عادة، اصبحت يومية خلال الشهر الكريم، وسيتم نشر كل يوم خلال شهر رمضان المبارك بعد الافطار مباشرةً مجموعة تطبيقات مختارة مفيدة ومنوعة لزوارنا الاعزاء ، على مدار 30 يوم بشكل متواصل، بالطبع سنتوقف عن نشر تطبيقات الاسبوع الاسبوعية خلال الشهر الكريم، لانها اصبحت تنشر يوميا بمجموعة رائعة واحدة .

اذا إحرصوا على متابعة اخبار التطبيقات خلال شهر رمضان المبارك ، لانه لدينا الكثير مما نقدمه لكم.

جعلنا الله وإياكم ممن صامه وأقامه وتلا فيه كتاب الله. كما نسأل الله أن نكون فيه من الفائزين ومن عتقائه من النار وأن يعيده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بصحة وعافية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫17 تعليقات

  1. مبــارك عليڪـم الشهــر الفضيــل اعاننــا اللــه واياڪـم علــﻰ صيــامــه وقيــامــه وڪــل عــام وانتــم بخيــر

  2. جداً ممتاز.. واتمنى ان تكون برامج هادفه، علميه وعمليه . بعيداً عن التطبيقات التي لايستفاد منها سوا الضياع والتفلت الاخلاقي والأسري .، تعارف …الخ. ** (( هذا رأيي )) لكم جزيل الشكر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق