تقارير

ظهور المزيد من التسريبات المثيرة حول كاميرا آيفون 11 ونظام iOS 13

نشرت قناة EverythingApple الشهيرة على يوتيوب والمسرب الموثوق “ماكس واينباك” بعض التسريبات الجديدة المتعلقة بهواتف الآيفون القادمة هذا العام iPhone 11 وأيضاً نظام iOS 13 المنتظر الإعلان عنه بعد أيام قليلة.

ظهور المزيد من التسريبات المثيرة حول كاميرا آيفون 11 ونظام iOS 13
ظهور المزيد من التسريبات المثيرة حول كاميرا آيفون 11 ونظام iOS 13

بخصوص هواتف آيفون 11 يتوقع أن يتم تحسين خاصية Face ID لتتعرف على الوجه من مسافة أقرب ومن زوايا أوسع. فضلاً عن تحسينات واسعة في نظام الصوت والسماعات المجسمة.

على مستوى التصميم، يتوقع أن يتم تغطية هواتف الآيفون بزجاج جديد مطفي اللون وستكون الإطارات المعدنية أقل لمعانية. كاميرا آيفون 11 ستكون ثلاثية في الإصدارات الأعلى: واحدة أساسية، وثانية مكبرة، وثالثة لتوسيع زاوية الالتقاط حتى 120 درجة. تقنية التثبيت البصري OIS ستكون حاضرة في الكاميرا الأولى والثانية لمنع التشويش أثناء التقاط الصور.

أيضاً سيتم تحسين فلاش الكاميرا لزيادة درجة سطوعه، وفي الداخل سيتم رفع كفاءة معالج الصور ISP لبظهر ذلك جلياً في تقنية Smart HDR التي قد تحدث فارقاً كبيراً مقارنة بالمنافسين وفقاً للتسريبات.

ظهور المزيد من التسريبات المثيرة حول كاميرا آيفون 11 ونظام iOS 13
ظهور المزيد من التسريبات المثيرة حول كاميرا آيفون 11 ونظام iOS 13

فيما يتعلق بنظام iOS 13 فتم تأكيد قدوم الوضع الليلي Dark Mode في النظام وتطبيقاته وبعض التطبيقات الأخرى الشهيرة في المتجر لكنه قد يكون فعلياً معتمداً على اللون الرمادي الداكن بدلاً من الأسود الصافي في الخلفية.

خاصية أخرى ستكون خاصرة في نظام iOS 13 لتحسين إدارة الذاكرة العشوائية عبر التحميل المسبق للتطبيقات الأكثر استخداماً على النظام وبالتالي تسريع فتحها وتشغيلها إضافة إلى قفل المنافذ أكثر أمام الجيلبريك الذي بهت حضوره كثيراً مع إصدارات iOS في السنوات الأخيرة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. انا من عشق ابل بس مافية تطور هواوي بصراحة مجنونه إذا سوت إصدار خاص فيه راح اتجه لهم أقول ابل مع سلامة

    1. هههههههههه
      تضحك على نفسك أنت في هذا الكلام
      أصلا اذا ذكر اسم ابل لازم تصلي على النبي يا شيخ

    2. تعم هواوي الافضل وان شاء الله الاصدار الخاص بها ينجح لو نجح الاصدار الحين هو في التجربه يبقي هواوي خلاص سيطرت علي سوق الهواتف الذكيه لنزي ماذا يحصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى