اخبار الأندرويد

سامسونج تعمل على طريقة لإخفاء الكاميرا الأمامية داخل الشاشة!

تسعى شركات صناعة الهواتف الذكية بكل ما أوتيت من خبرة للتغلب على مفارقة وجود الكاميرا الأمامية مع الشاشة الكاملة. وقد اتخذت هذه الشركات مساعٍ عدة للوصول إلى ذلك الهدف.

سامسونج تعمل على طريقة لإخفاء الكاميرا الأمامية داخل الشاشة!
وداعاً للنوتش وثقب الشاشة؟! (تصميم متخيل)

آبل بداية قدمت لنا النتوء العلوي “النوتش” وكذلك فعلت شركات أخرى مع تعديلات طفيفة فيه. سامسونج أيضاً قدمت الشاشة ذات الثقب لاحتواء الكاميرا الأمامية، وأوبو قدمت الكاميرا المنبثقة وكذلك تنوي هواوي.

سامسونج أيضاً يبدو أنها سوف تأخذ خطوة أبعد من ذلك عبر جعل الكاميرا الأمامية مدمجة في الشاشة وغير مرئية. هذه المعلومات جاءت على لسان نائب رئيس قطاع البحث والتطوير في سامسونج مصحوبة بتأكيدات من وسائل الإعلام الكورية.

هناك العديد من مكونات الهاتف التي تم تغيير موضعها خلال الآونة الأخيرة من أجل جعل الشاشة كاملة بدون حواف، لكن تظل الكاميرا الأمامية هي التحدي الأكبر، وإذا نفذت سامسونج خطتها القائمة على إخفاء الكاميرا الأمامية تحت زجاج الشاشة فسوف تكون قد حلت تلك المعضلة جذرياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى