اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Huawei P smart Z أول هاتف بكاميرا سيلفي منبثقة من هواوي!

كشفت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Huawei P smart Z أول هاتف لها بكاميرا أمامية مدمجة في الجهة العلوية وتظهر تلقائياً عند الحاجة إلى التقاط صورة سيلفي أو تصوير فيديو شخصي.

Huawei P smart Z
Huawei P smart Z

بداية هاتف Huawei P smart Z ليس غالي الثمن وسيتم طرحه في الأسواق بسعر يبلغ 250$ تقريباً، وهو هاتف ينتمي للفئة المتوسطة مع مستشعر بصمات في الخلفية وكاميرا خلفية ثنائية بدقة 16 و 2 ميجابكسل، والشاشة كاملة بدون نوتش بقياس 6.6 إنش من النوع LCD.

Huawei P smart Z
Huawei P smart Z
Huawei P smart Z
Huawei P smart Z

الكاميرا الأمامية المنبثقة هي أهم ما يميز الهاتف، فهي بدقة 16ميجابكسل ويستغرق ظهورها وجاهزيتها للاستخدام ثانية واحدة. وفقاً لهواوي، فإن الكاميرا متينة ويمكنها تحمل قوة حتى 12 كيلوجرام واستخدامها حتى 100 ألف مرة بدون مشاكل. هواوي اعتمدت على تقنيات الذكاء الصطناعي لتحسين الصور في الكاميرا الأمامية والخلفية.

Huawei P smart Z
Huawei P smart Z

هاتف Huawei P smart Z متوسط المواصفات يأتي بمعالج Kirin 710F مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكرة microSD، ويعمل الهاتف بواجهة EMUI 9.0 المبنية على نظام Android 9 Pie، والبطارية بسعة 4000 ملي أمبير مع منفذ USB-C ودون إشارة لتقنية الشحن السريع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق