اخبار الأندرويد

رسمياً – تطبيقات جوجل تبدأ في تلقي الوضع الليلي على نسخ اندرويد القديمة!

أعلنت جوجل رسمياً عن توافر الوضع الليلي “Dark mode” الذي طال انتظاره على تطبيقات اندرويد الرئيسية، حيث بدأ كلاً من تطبيق التقويم وتطبيق Google Keep في تلقي تحديث مع Dark mode على الأجهزة المختلفة.

تطبيق تقويم جوجل

يأتي هذا الإعلان قبل الإصدار الرسمي لتحديث اندرويد Q الذي يشمل الوضع الليلي للهاتف ككل، لكن تحديث التطبيقات بشكل منفرد يضمن حصول إصدارات الأندرويد الأقدم على Dark mode بشكل كبير هي الأخرى.

شمل الإعلان الرسمي عن التحديث مجموعة من لقطات الشاشة على كل من تطبيقي التقويم وجوجل كيب مع الوضع الليلي، وإذا كنت ترغب في البدء في استخدامه في تقويم جوجل، فيجب عليك التوجه إلى الإعدادات / عام / سمة “Settings / General / Theme” ، واختيار Dark mode.

Google Calendar dark mode
Google Calendar dark mode

أما في تطبيق Google Keep، فانتقل إلى الإعدادات واختر تمكين الوضع الليلي مباشرة، ولكل من لا يعرف تطبيق Google Keep فهو تطبيق يستخدم لكتابة الملاحظات والقوائم، على سبيل المثال، إنشاء قائمة تسوق وعرضها عندما تكون في السوبر ماركت، ويمكنك أيضًا التقاط صورة لإيصال والاحتفاظ بها حتى الحاجة وغيرها من الخدمات المشابهة.

الوضع الليلي على Google Keep
الوضع الليلي على Google Keep

أخيراً تجدر الإشارة إلى أن الوضع الليلي لتطبيق التقويم مدعوم فقط على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد نوجا 7 فأحدث، أما على تطبيق Google Keep فسيعمل الوضع الليلي على أي جهاز يعمل بنظام اندرويد لولي بوب 5 فأحدث.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق