تطبيقات واخبار عامة

رسمياً – إلغاء إنتاج أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير !

في MWC 2019 في فبراير الماضي تم الإعلان عن جهاز Energizer Power Max P18K Pop باعتباره  أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير كأكبر بطارية هاتف في العالم، والآن وبعد شهرين فقط من الإعلان عن الهاتف تم إلغاء المنتج رسميًا!

كانت شركة أفينيل تيليكوم المصنعة Energizer الحديثة ، قد اختارت تمويل الهاتف الذكي من خلال حملة للتمويل الجماعي على موقع Indiegogo، تهدف إلى جمع مبلغ قدره 1.2 مليون دولار، بسعر 549 دولارًا لكل هاتف، مما يعني أنه يجب بيع ما يقرب من 2200 وحدة.

لكن هذه الحملة لم تنجح في تحقيق أهدافها، ولم تجمع غير 15 ألف دولار فقط، حوالي 1% فقط من أهدافها خلال الشهرين الماضيين الأمر الذي اضطر الشركة للإعلان عن إلغاء تصنيع الهاتف.

هاتف Power Max P18K Pop يمكن أن يقوم بتشغيل الموسيقى لمدة 4 أيام (بدون توقف) ، أو يومين من الفيديو أو حتى 50 يومًا في وضع الاستعداد بشحنة بطارية واحدة.

ويدعم الهاتف الشحن السريع بسرعة 18 واط (USB Power Delivery 2.0)، ويمكن أيضًا استخدام هاتف P18K كبنك طاقة لشحن الهواتف والملحقات الأخرى، لكن يبدو أن حجمه الكبير كان عائق أمام التفكير في شرائه.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫5 تعليقات

  1. هذه طعم كي يروا ردة فعل الشركات الاخرى وكيف هي تقنياتها.. صاحب الفكرة ذكي جداً بهذه الشركة.

  2. انا قرأت بموقع سوق كوم عن جهاز لوحي لقرائة الكتب بطاريته تدوم لاسبوعين .. السؤال لماذا لايطورون بطارية الايفون !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى