اخبار الأندرويد

جوجل تحذف هاتفي هواوي Mate X و P30 Pro من موقع Android.com!

استمراراً ف تبعات قرار الحظر الأمريكي على شركة هواوي، وبالرغم من رفع جوجل الحظر عن الشركة الصينية لمدة 90 يوماً، إلا أن الشركة الأمريكية قامت بإزالة هاتف هواوي الرائد P30 Pro و الهاتف القابل للطي Mate X من على موقع Android.com!

جوجل تحذف هاتفي هواوي Mate X و P30 Pro من موقع Android.com
جوجل تحذف هاتفي هواوي Mate X و P30 Pro من موقع Android.com

تحتوي صفحة اندرويد الرسمية من جوجل على قائمة بالأجهزة المميزة التي تعمل بنظام اندرويد من شركات الهواتف المختلفة بما في ذلك بيكسل ونوكيا و LG وغيرها من صانعات الهواتف العالمية.

الصفحة قبل حذف Huawei Mate X
الصفحة قبل حذف Huawei Mate X

واحدة من تلك الصفحات على موقع Android.com كانت تضم أبرز هواتف الـ 5G التي تعمل بنظام اندرويد وهم جالكسي S10 5G و LG V50 ThinQ 5G و شاومي Mi Mix 5G وهاتف هواوي القابل للطي Mate X ، إلا أن جوجل قامت بإزالة هاتف Mate X من على الموقع بشكل نهائي.

الصفحة بعد حذف Huawei Mate X
الصفحة بعد حذف Huawei Mate X

والصفحة الثانية كانت تشير إلى الهواتف ذات الكاميرات المميزة، وكان أبرزها هاتف هواوي الرائد لهذا العام P30 Pro إلى بجانب Pixel 3 و Moto G6 و OnePlus 6T إلا أن جوجل حذفت P30 Pro ايضاً.

الصفحة قبل وبعد حذف P30 Pro
الصفحة قبل وبعد حذف P30 Pro

يبدو أن الأمور تسير نحو الأسوأ لكن من الصعب توقع ما سيؤول إليه مصير هواتف هواوي في المستقبل، ولا يسعنا إلا الانتظار ومراقبة التطورات عن بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق