اخبار الأندرويد

تقارير – سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتصميم ثوري وتقنية شحن فائقة السرعة!

سامسونج جالكسي نوت 10 أحد أهم الهواتف الذكية التي ننتظر صدورها خلال النصف الثاني من العام الجاري. التسريبات حول الهاتف لا تتوقف ولا يفصلنا عن الإعلان عنه سوى 3 أشهر من الآن.

تقارير - سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتصميم ثوري
تقارير – سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتصميم ثوري

أحدث التسريبات حول الهاتف تتناول شيئين هامين للغاية: التصميم وسرعة الشحن، كما جاء على حساب التسريبات الشهير على تويتر Ice [email protected] الذي يقف وراءه أحد العاملين في سامسونج.

بالنسبة للتصميم سيأتي هاتف جالكسي نوت 10 بشاشة كاملة قد تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية في المنتصف بدون نتوء “نوتش”، ويظل هناك تضارب حول إذا ما كانت الكاميرا الأمامية ستظهر بشكل دائم أم يمكن أن تختفي تحت الشاشة.

تقارير - سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتصميم ثوري
تقارير – سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بتصميم ثوري

التسريبات تطرقت إلى سرعة الشحن في جالكسي نوت 10 إذ يُقال أن سامسونج ستزود الهاتف بشاحن بقوة 25 وات، وذهبت تسريبات أخرى أبعد من ذلك مشيرة إلى أن قوة الشاحن قد تصل إلى 50 وات، هذا مع العلم أن شاحن هواتف Galaxy S10 بقوة 15 وات فقط.

لمعرفة مدى سرعة الشحن التي يمكن أن يوفرها شاحن بقوة 50 وات، نضرب مثالاً بهاتف أوبو Find X Lamborghini بشاحن 50 وات بتقنية SuperVOOC للشحن السريع حيث يتم شحن البطارية من 0% حتى 100% في غضون 35 دقيقة فقط.

من المتوقع هذا العام أن نشاهد عدة إصدارات مختلفة من هاتف جالكسي نوت 10: Note 10e بسعر أرخص، و Note 10، و Note 10 Pro بمزايا حصرية، بالإضافة إلى نسخة داعمة لشبكات الجيل الخامس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق