تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان – تطبيق “ارتقاء” الهام وبرنامج AnyTrans المميز للآيفون والأندرويد!

أهلاً بكم في مقالتنا اليومية للتطبيقات خلال شهر رمضان. لدينا اليوم تطبيق “ارتقاء” المهم للعاملين بالقطاع الصحي بالإضافة إلى برنامج  AnyTrans المفيد لكل مستخدمي هواتف الآيفون والأندرويد.

تطبيق “ارتقاء”  – تعرف على أحدث الدورات والمؤتمرات والوظائف الطبية والصحية!

تطبيق ارتقاء هو تطبيق مهم لكل العاملين في قطاع الطب والصحة، حيث يوفر التطبيق مميزات عديدة كعرض جديد الدورات التدريبية والمؤتمرات ومعرفة تفاصيلها، وكذلك عرض الوظائف الخالية، كما يعتبر التطبيق منصة تسويق ودعاية مهمة للوصول للمهتمين بالقطاع الطبي والصحي.

تطبيق ارتقاء

من مميزات التطبيق أيضاً وجود قسم للأخبار وآخر للكتب الطبية بالإضافة إلىى خاصية تقديم طلب (للنقل ببديل)، وإذا نال اهتمامك أي شيء من محتوى التطبيق تستطيع إضافته للمفضلة للرجوع إليه مرة أخرى بسهولة.

تحميل التطبيق لأجهزة الآيفون والآيباد:

المطور: Khalid Alahmed‏

السعر : مجاني


تحميل التطبيق لأجهزة الأندرويد:

المطور: Khalid Alahmed‏

السعر : مجاني


برنامج AnyTrans – لا غنى عنه لأصحاب الآيفون والأندرويد!

هل تنزعج من برنامج الأيتونز المعقد لإدارة جهازك الأيفون والأيباد؟ وكذلك يصعب عليك إدارة ملفات جهازك الأندرويد؟ اليوم سنوفر لك الحل الذي يدعم جميع الأجهزة، وهو برنامج AnyTrans الذي سيكون المدير الاحترافي لأجهزتك عبر الحاسوب.

برنامج AnyTrans - لا غنى عنه لأصحاب الآيفون والأندرويد!
برنامج AnyTrans – لا غنى عنه لأصحاب الآيفون والأندرويد!

برنامج AnyTrans يتيح لك أيضاً العديد من الخيارات مثل إدارة أجهزتك تماماً مثل برنامج الآيتونز ومثلها من البرامج المماثلة والتحكم بعمليات النسخ الاحتياطي للجهاز بكل سهولة، وكذلك نقل ملفات إلى الحاسوب ومن الآيفون إلى الأندرويد والعكس، وغير ذلك الكثير كالتنزيل من الإنترنت وتغيير النغمات.

البرنامج متوفر على نظامي ويندوز وماك، ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط الآتي: 

https://www.imobie.com/ar/anytrans/download.htm?ref=man

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى