اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان – تطبيقان مميزان لقص الصور وحذف أجزاء منها وتغيير خلفية الفيديو باحترافية!

أهلاً بكم في مقالتنا اليومية للتطبيقات خلال شهر رمضان. هذا اليوم لدينا تطبيقان بإمكانهما تعديل الصور والفيديو بشكل رائع عبر إزالة الخلفية وتعديها بالشكل الذي ترغبه في مقاطع الفيديو، كذلك حذف أي جزء من الصورة دون أن تتأثر!

تطبيق Photo Retouch لحذف أي جزء ترغبه من الصورة!

هل قمت سابقاً بالتقاط صورة مميزة لكنك لاحظت بعدها وجود شخص أو عنصر غريب بداخلها؟! ربما قد فكرت في إزالة ذلك لكن الصورة سوف تتضرر لذا تطبيق Photo Retouch سوف يقوم بالمهمة عبر إزالة أي جزء من الصورة بشكل ذكي دون أن يترك أثراً وراءه!

فقط قم بتحديد الجزء الذي تود حذفه وسوف يقوم التطبيق بشكل ذكي بإزالته، أيضاً هناك العديد من الأدوات الرائعة داخل التطبيق مثل تنعيم الجلد وتحسين البشرة وإضافة الفلاتر وغير ذلك.

تطبيق Photo Retouch
تطبيق Photo Retouch
تطبيق Photo Retouch
تطبيق Photo Retouch

المبرمج: Junfeng Li


تطبيق Erase&Change Video Background لتغيير خلفية الفيديو

يقوم تطبيق Erase&Change Video Background بعزل الشخص عن الخلفية الموجودة وراءه داخل الفيديو ومن ثم يمكن تغيير تلك الخلفية واستبدالها بأخرى أو أي فيديو آخر في الخلفية.

بإمكانك مثلاً وضع خلفية فيديو لشرح برنامج أو لعبة أو منظر طبيعي أو فيديو آخر من تصويرك بحسب رغبتك، كما أنه بالإمكان تنفيذ العديد من الأفكار الإبداعية باستخدام هذا التطبيق. يتيح أيضاً التطبيق عدداً من الخلفيات الجاهزة للاستخدام.

تطبيق Erase&Change Video Background
تطبيق Erase&Change Video Background
تطبيق Erase&Change Video Background
تطبيق Erase&Change Video Background

المبرمج: BEST MUSIC VIDEO


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق