اخبار التطبيقات

تطبيقات رمضان – تطبيقات رائعة مفيدة للجميع ومجانية لوقت محدود للآيفون والآيباد!

أهلاً بكم في مقالتنا اليومية للتطبيقات خلال شهر رمضان: لدينا اليوم ثلاثة من تطبيقات ايفون مجانية لوقت محدود ، فسارعوا بتنزيلها قبل إنتهاء المدة المجانية.

تطبيق Priime لتحرير الصور على الآيفون بإحترافية

يقدم تطبيق Priime مجموعة من أدوات التعديل على الصور للمصورين الذين يحتاجون إلى تحرير عالي الجودة وسريع الأداء، التطبيق يتميز بأدوات احترافية خاصة.

فمثلاً عندما تقوم بتطبيق تعديل على صورك الحية “Live photo”، يمكن لـ Priime تطبيق نفس التعديل على جزء الحركة من الصورة الحية، كذلك ستتمكن من تحرير الصور باستخدام المرشحات المصممة والمستخدمة من قبل العديد من أفضل المصورين في العالم.

سعر التطبيق في الأيام العادية 2.99 دولار لكنه متوفر الآن مجاناً لوقت محدود، فسارعوا بتنزيله قبل انتهاء العرض.

السعر : مجاني لفترة محدودة

تطبيق Sathorn لتشغيل الموسيقى والراديو

تطبيق Sathorn هو واحد من أفضل تطبيقات iOS المميزة لتشغيل الموسيقى والراديو على هواتف ابل وإضافة الأغاني وقوائم التشغيل والألبومات عبر كتالوج Apple Music بالكامل، سعر التطبيق في الأيام العادية 4.99 دولار لكنه متوفر الآن مجاناً لوقت محدود فسارعوا بتنزيله.

السعر : مجاني لفترة محدودة

تطبيق PhotoX Pro للخلفيات الحية والمميزة

يقدم تطبيق PhotoX Pro مجموعة مميزة من الخلفيات المتحركة وعالية الدقة مناسبة لهواتف ايفون المختلفة، يضم التطبيق أكثر من 500 ألف صورة مناسبة لخلفيات الهاتف، تم إختيارها بدقة وعناية مع الحرص على إرضاء كل الأذواق.

السعر : مجاني لفترة محدودة

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. السلام عليكم عزيزي صاحب موقع تطبيقات
    تحية حب على عملك الدؤوب
    اود ان اتقدم لكم ببرنامج رائع و مفيد جداً لدولة الكويت و هو برنامج مساجد الكويت ارجو منك الاطلاع عليه و نشره لما فيه فائده للمسلمين و العباد
    شكراً لك و أسأل الله أن تستمر في عطائك و أن لاتضعف عمتك
    وشكراً

    1. أهلا وسهلا بك، إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى