تقارير أبل

تحديث iOS 12.3.1 يحسن أداء البطارية في هواتف الآيفون الأقدم!

تحديث iOS 12.3.1 صدر قبل أيام قليلة فقط لإصلاح بعض المشكلات في نظام iOS 12، تحديداً إصلاح مشكلة إجراء المكالمات عبر شبكات الجيل الرابع VoLTE فضلاً عن بعض الأخطاء في تطبيق الرسائل. يبدو أيضاً أن البطارية شهدت تحسناً بعد تنزيل التحديث وتثبيته على هواتف الآيفون بإصداراتها الأقدم!

تحديث iOS 12.3.1 يحسن أداء البطارية في هواتف الآيفون الأقدم!
تحديث iOS 12.3.1 يحسن أداء البطارية في هواتف الآيفون الأقدم!

هذا الأمر قامت بإظهاره قناة iAppleBytes على اليوتيوب عبر اختبار عمر البطارية قبل وبعد التحديث من خلال تطبيق Geekbench المعروف. الاختبارات أظهرت النتائج الآتية:

  • ثبات عمر البطارية قبل وبعد التحديث على هواتف iPhone 6s وiPhone 8.
  • زيادة عمر البطارية بشكل متفاوت (15 دقيقة في المتوسط) بعد التحديث على هواتف iPhone 5s و iPhone 6 و iPhone 7.
أداء البطارية بعد تحديث iOS 12.3.1
أداء البطارية بعد تحديث iOS 12.3.1 (الأرقام الفعلية قد تختلف)

لم يتم اختبار البطارية على الإصدارات الأحدث من هواتف الآيفون، لكن لا يتوقع أن يؤثر التحديث عليها إذ أنه تحديث صغير لحل مشكلات لا علاقة تربطها مباشرة بأداء البطارية.

قد يكون التحسن في عمر البطارية للإصدارت الأقدم من الآيفون صغيراً إلا أنه مرحب به من قبل المستخدمين، كما أنه تمثيل لفلسفة آبل في التحديثات التي باتت ترتكز على زيادة استقرار النظام وتحسين الأداء عوضاً عن إضافة مزايا جديدة.

هل قمت بالتحديث إلى iOS 12.3.1 ؟ ما أخبار عمر البطارية بعد التحديث؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. لا احد يِحْدْث الا بعد ما يتأكد فعلياً ان التحديث سليم ومافيه اي مشاكل ، انا ما راح احدث لان جوالي ايفون 7 حسبي الله ونعم الوكيل على شركة ابل..

  2. والله انه جهازي ايفون X. وضع البطارية في اسوأ وضع لها من يوم ما شريت الجهاز و منتظر بفارغ الصبر اي تحديث ينزل عشان يتحسن وضع البطارية. البطارية ما تكمل ساعتين الا و انخفضت نسبة الشحن الى 20%. انا الان اكتب و جات رسالة البطارية انخفضت. بجد اصبح شي ممل. و نصيحة للجميع في حال نزل تحديث حسنوا في وضع البطارية اثبتوا عليه و لا تحدثوا اجهزتكم من بعده و ابقوا على وضعكم افضل.

  3. اخي صح البطارية افظل لكن اني تلفوني سف ابلص عدي مشكله بلسماعة التصال تشوش ومتنسمع بس ارسته ترجع طبيعية بعد التحديث هاي المشكله عدي صارت

  4. والله جوالي ايفون 6 بطاريته اندمرت مايجلس ربع الا يطفى وبالقوة يشتغل يظل مشحون والله بالساعات ويالله يشتغل

  5. تحديث سي جدان تحديث يطفي جول ايفن 6 من نفسه وبعده بي ثواني يرجع يشتغل جول ايف من نفسه وهذي مشكل كبيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق