اخبار الأندرويد

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي M30 و M20 و M10 !

أعلنت سامسونج مؤخراً عن خطتها لإرسال تحديث اندرويد 9 Pie لسلسة هواتفها الرخيصة جالكسي M ، والآن بدأت هواتف جالكسي M30 و M20 و M10 في تلقي التحديث بالفعل مع واجهة سامسونج الجديدة.

تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي M30 و M20 و M10
تحديث اندرويد 9 Pie يبدأ في الوصول إلى جالكسي M30 و M20 و M10

إلى جانب واجهة سامسونج One UI المميزة والتحسينات على العديد من تطبيقات سامسونج، يشمل التحديث ايضاً بعض الإضافات الهامة مثل دعم صور HEIF، الوضع الليلي، خيار الرد على الرسائل في لوحة الإشعارات والمزيد.

كذلك حصل كلا من Galaxy M30 و M20 على ميزة تحسين المشهد في الكاميرا مع هذا التحديث، ولم يحصل عليها جالكسي M10 .

أخيراًن يبلغ حجم التحديث الجديد على M30 و M20 حوالي 1 جيجابايت، في حين يصل حجمه على M20 إلى 1.8 جيجابايت، تقريباً ضعف حجمه على الهاتفين الآخرين.

بدأ التحديث في الوصول إلى المستخدمين في الهند وبعض الدول الآسيوية، أخبرونا في التعليقات إذا حصل أحدكم على التحديث، كذلك يمكنكم التأكد من حصول هاتفكم على التحديث يدويا من قائمة الإعدادات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق