اخبار الأندرويد

بالصور- تسريب مواصفات Huawei P20 Lite 2019 مع كاميرا رباعية خلفية وثقب الشاشة!

بعد النجاح الذي حققته سلسلة هواوي لايت في الشرق الأوسط وافريقيا بما تقدمه من أسعار اقتصادية ومواصفات مميزة، تستعد الشركة الصينية لإطلاق هاتف جديد ضمن هذه السلسلة تحت اسم Huawei P20 Lite 2019 .

تسريب مواصفات Huawei P20 Lite 2019 مع كاميرا رباعية خلفية وثقب الشاشة
تسريب مواصفات Huawei P20 Lite 2019 مع كاميرا رباعية خلفية وثقب الشاشة

بالفعل تسربت العديد من مواصفات الهاتف المتوسط الجديد، وفقاً لتسريبات WinFuture سيأتي هواوي P20 لايت 2019 مع مجموعة شرائح كيرين 710 مع ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت، مع شاشة LCD قياس 5.84 بوصة بدقة HD+ .

كذلك تكشف الصور المسربة لهاتف P20 لايت 2019 عن تصميم كاميرا أمامية داخل ثقب الشاشة، وأخرى رباعية في الخلف.

يشار إلى أن الكاميرا الخلفية تضم رئيسي بدقة 24 ميجابيكسل، مع عدسة ذات زاوية عريضة وأخرى مقربة، أما العدسة الرابعة فمن المحتمل أن تكون مستشعر عمق أو كاميرا ثلاثية الأبعاد ToF .

سعر وتوافر Huawei P20 Lite 2019 :

تقول بعض منافذ البيع أن سعر هواوي P20 لايت 2019 يتراوح من 280 إلى 330 يورو (حوالي 314 دولار إلى 360 دولار) ، وسيكون متاحًا باللون الأزرق والأحمر والأسود، ولم تتوفر المزيد من التفاصيل حول البطارية ومواصفات الكاميرا الأمامية بعد.

أخيراً، فإن اسم Huawei P20 Lite 2019 قد يبدو غريباً بعض الشئ، خاضة بعد إطلاق الشركة هاتف Huawei P30 Lite هذا العام، لكن هذه لن تكون المرة الأولى التي تستخدم فيها هواوي اسم الطراز القديم لجهاز جديد.

ففي 2017 ، أطلقت الشركة Huawei P8 Lite 2017 بعد عامين من P8 Lite الأصلي، مضيفة مجموعة شرائح مطورة وشاشة أكثر وضوحًا ومستشعر بصمات أصابع وكاميرا أمامية أكثر وضوحًا والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق