اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن موتورولا موتو Z4 مع كاميرا 48 ميجابيكسل واتصال 5G!

كشفت موتورولا رسمياً عن أول هاتف في مجموعة 2019 Z وهو موتو Z4 من الفئة المتوسطة والذي يأتي خليفة لهاتف العام الماضي موتو Z3 .

الكشف رسمياً عن موتورولا موتو Z4 مع كاميرا 48 ميجابيكسل واتصال 5G
الكشف رسمياً عن موتورولا موتو Z4 مع كاميرا 48 ميجابيكسل واتصال 5G

يأتي Moto Z4 مع شاشة أوليد قياس 6.4 بوصة بدقة FHD+ ونسبة طول إلى عرض 19:9 مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه، يضم كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

كذلك تأتي هذه الشاشة المميزة مع مستشعر بصمات أصابع مدمج داخلها، وطبقة حماية من نوع جوريلا جلاس 3 .

وبالانتقال إلى الجزء الخلفي من الهاتف، نجد وحدة كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.7، مزودة بخاصية OIS والتي تستخدم فلتر ألوان رباعي الباير، تجلب موتورولا أيضًا الوضع الليلي من One Vision إلى جانب المجموعة القياسية من تحسينات الذكاء الاصطناعي.

يتم تشغيل موتو Z4 على شرائح سنابدراجون 675 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت قابلة للزيادة.

كل ذلك يعتمد الهاتف على بطارية 3600 ملي أمبير تدعم الشحن السريع مع شاحن 15 وات في العلبة، وسوف يأتي مع نظام اندرويد 9 Pie مثل بقية هواتف 2019.

يأتي Moto Z4 في لونين مميزين هما الرمادي والأبيض، وسوف يبدأ بيع الهاتف يوم 6 يونيو القادم بسعر 499 دولار للإصدار 4G، بينما يصل سعر الإصدار 5G من الهاتف إلى 700 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق