اخبار الأندرويد

احذر.. تحديث جالكسي S10 الأخير يتسبب في توقف الهاتف عن العمل!

بعد أيام قليلة من بدء هواتف جالكسي S10 تلقي تحديث (XXU1ASE5) ، والذي يقدم تحسينات كبيرة ووظائف جديدة إلى الكاميرا إلى جانب تصحيح الأمان الخاص بشهر مايو 2019، بدأ المستخدمون في الإبلاغ عن حدوث بعض المشكلات المفاجئة بعد تحديث أجهزتهم!

تحديث جالكسي S10 الأخير يتسبب في توقف الهاتف عن العمل
تحديث جالكسي S10 الأخير يتسبب في توقف الهاتف عن العمل

وفقاً لموقع SamMobile فإن المشكلة الأكثر شيوعاً بين المستخدمين هي توقف التطبيقات الخارجية عن العمل، مثل تويتر ونوفا لانشر وغيرها من تطبيقات الطرف الثالث.

لكن الأمر لم يقتصر على توقف التطبيقات عن العمل فقط، فوفقاً للعديد من المستخدمين على Reddit و XDA توقفت هواتف Galaxy S10 نفسها عن العمل بشكل مفاجئ لدى البعض ثم قامت بإعادة تشغيل نفسها بدون تدخل من المستخدمين.

وصلت المشكلات لدى البعض إلى توقف مستشعر بصمات الأصابع عن العمل، وفي أحيان أخرى اقتصر الأمر على تأخر الإستجابة لفتح الهاتف.

تجدر الإشارة إلى أن التحديث الأخير هذا، جلب وضع التصوير الليلي للكاميرا الرئيسية للهاتف، الذي يسمح بالتقاط صور أكثر وضوحاً في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما يعمل التحديث على تقليل الضوضاء التي تظهر أحياناً في اللقطات الليلية، كما نرى في الصور قبل وبعد التحديث.

قبل تحديث جالكسي S10
قبل تحديث جالكسي S10
بعد تحديث جالكسي S10
بعد تحديث جالكسي S10

لكن بعد هذه المشكلات، فمن المتوقع أن تسحب سامسونج التحديث في أقرب وقت، حيث أن مشكلة تعطل جالكسي S10 هذه خاصة فقط بالأجهزة التي وصلها التحديث ولايمكن حلها بإعادة ضبط المصنع، لذلك إذا وصل أحدكم التحديث فليتجنبه.

أخبرونا في التعليقات إذا قام أحدكم بتحديث جهازه مؤخراً، وهل واجهتم إحدى هذه المشكلات؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق