تقارير أبل

آبل تكشف رسمياً عن الجيل السابع من جهاز الآيبود تاتش – التفاصيل الكاملة!

كما كان منتظراً ومتوقعاً كشفت آبل رسمياً عن الجيل السابع من جهاز الآيبود تاتش والذي يأتي ببعض التعديلات البسيطة نسبياً دون أية تغييرات جذرية عن الإصدار الأسبق.

iPod Touch 2019
iPod Touch 2019

الجيل السابع من جهاز الآيبود تاتش أبرز ملامحه أنه يأتي بمعالج A10 Fusion وهو ذات المعالج المستخدم في هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس وهو ما يجعل جهاز الآيبود تاتش الجديد أسرع بحوالي مرتين في الأداء وأفضل بثلاثة مرات من ناحية دعم الرسوميات، وأيضاً مكّن آبل من إضافة المكالمات الجماعية على فيس تايم واستخدام التطبيقات والألعاب المعتمدة على تقنيات الواقع المعزز AR.

بالإضافة إلى المعالج، هناك سعة تخزين أخرى إضافية بحجم 256 جيجابايت وبهذا تكون انتهت إضافات آبل على هذا الإصدار الجديد من الآيبود تاتش.

iPod Touch 2019
iPod Touch 2019

الجيل السابع من iPod Touch يحمل ذات تصميم الإصدار الأسبق (الجيل السادس) حيث الشاشة الصغيرة ذات الأربعة بوصات، وزر Home بدون مستشعر للبصمات، منفذ لسماعات الرأس وآخر للشاحن، وسماعات أحادية وميكروفون واحد.

البطارية أيضاً كما هي وتدوم حتى 40 ساعة من الاستماع للموسيقى أو 8 ساعات من مشاهدة الفيديو. الكاميرا كذلك لازالت على حالها بدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الخلفية و 1.2 ميجابكسل للكاميرا الأمامية.

جهاز الآيبود تاتش الجديد متاح الآن للطلب من موقع آبل في عدة دول منها الإمارات العربية المتحدة كما سيبدأ طرحه في الأسواق بدءً من الأسبوع المقبل.

iPod Touch 2019
iPod Touch 2019

سعر الآيبود تاتش الجديد يبدأ من 200$ لسعة 32 جيجابايت، و 300$ لسعة 128 جيجابايت، بينما يصل سعر السعة الجديدة 256 جيجابايت إلى 400$ علماً بأنه يدعم الوايفاي والبلوتوث لكن لا يقبل إضافة شريحة اتصال.

جهاز الآيبود تاتش يظل خياراً متاحاً للأطفال والمراهقين للاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديو وتشغيل الألعاب وكذلك للمطورين لاختبار التطبيقات والألعاب عليه، لكن بكل موضوعية قد يكون للبعض عديم القيمة وسط توافر هواتف ذكية بمواصفات وإمكانيات أفضل وبذات الأسعار أيضاً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شكراً لك! لم تميزه ولابميز تسويقية كا بصمة اللمس و مضاديته للماء على الأقل!
    بس راح أشتريه لأكمل الجيال من4و5و6 والجيل 7 في الطريق إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق