تقارير أبل

آبل تضيف أجهزة آيباد 2 لقائمة الأجهزة القديمة – ماذا يعني هذا؟!

قامت آبل رسمياً بإضافة كافة إصدارات جهاز آيباد 2 إلى قائمة الأجهزة القديمة والتي عفا عليها الزمن. جهاز آيباد 2 يعتبر قديم نسبياً لكن ماذا تعني تلك الخطوة من آبل؟! هنا توضيح للأمر.

آبل تضيف أجهزة آيباد 2 لقائمة الأجهزة القديمة - ماذا يعني هذا؟!

أجهزة آبل القديمة Vintage products هي التي توقفت آبل عن تصنيعها قبل خمس سنوات وأقل من سبع سنوات. هذه الأجهزة لن يتم دعم إصلاحها لدى آبل أو وكلاء الصيانة التابعين لها.

أما أجهزة آبل التي عفا عليها الزمن Obsolete products فهي الأجهزة التي مضى على التوقف عن إنتاجها أكثر من سبع سنوات ويتوقف عنها كل أشكال الدعم، وفي معظم البلدان لا يتم التفرقة بين النوع الأول والثاني.

هذا الأمر سوف ينطبق على جميع المناطق حول العالم باستثناء تركيا وكالفيورنيا حيث ستستمر آبل في دعم أجهزة آيباد 2 حتى مارس 2021 حيث سينتقل آيباد 2 من تصنيف الأجهزة العتيقة إلى الأجهزة التي عفا عليها الزمن.

إذا كان لديك جهاز آيباد 2 حتى الآن وبه مشكلة فقد تستطيع إطلاحه لدى مراكز الصيانة المستقلة الغير تابعة لآبل وإن كان بالأمر صعوبة ومخاطرة. جهاز آيباد 2 تم إطلاقه عام 2011 ثم توقفت آبل عن بيعه في 2014، الجهاز يعمل بمعالج A5 ولديه شاشة بقياس 9.7 إنش بكثافة بكسلات 132 بكسل لكل إنش، وآخر تحديث صدر له هو iOS 9.3.5 عام 2016.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫4 تعليقات

  1. عندي ماك بوك برو مضروب فيه اللوجيك بورد مع كرت الشاشة … هل يوجد أحد عنده هذه القطع انا عملت فيدباك لشركة ابل قالوا لي: انتهى دعم جهازك، وخلوا شخص يحكي معي من دبي كمان، بس مع الأسف هكذا قالوا لي … ننصحك تشتري واحد جديد …

    1. في واحد في اليوتوب بيصلح ماكبوكس، وعنده موقع. اكتب في يوتوب Louis Rossmann, وحيطلع لك وشوف فيديوهاته والموقع حيكون تحت في شرح الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق