تقارير

آبل تحصل على براءة اختراع جديدة للآيفون القابل للطي!

مما لاشك فيه أن آبل حالياً تعمل على تطوير هاتف آيفون قابل للطي قد لا نعلم عنه الكثير من التفاصيل إلى الآن إلا أن الشواهد على ذلك كثيرة ومن أهمها براءات الاختراع التي يتم تسجيلها للهاتف بين الحين والآخر.

تصميم متخيل للآيفون القابل للطي
تصميم متخيل للآيفون القابل للطي

براءة الاختراع الأخيرة – الغير معلوم تفاصيلها – تفيد بإمكانية تصميم هاتف يمكن طيه على نفسه على محورين مختلفين بخلاف هواتف سامسونج وهواوي التي يتم طيها على محور واحد.

في وقت سابق، كانت آبل قد سجلت براءة اختراع لبطارية قابلة للطي بالإضافة إلى قفل ممغنط لتثبيت الجهاز عند الطي. بشكل عام يبدو أن آبل سوف تأخد مقاربة مختلفة لهاتف الآيفون القابل للطي مختلفة عما قامت به هواوي وسامسونج.

حتى الآن لاتزال آبل تجري عمليات البحث والتطوير على الهاتف المنتظر، ويتوقع أن يدخل فعلياً حيز الإنتاج العام القادم أو الذي يليه على أكثر تقدير.

البعض توقع أيضاً أن تقوم آبل أيضاً بإطلاق نسخة قابلة للطي من جهاز الآيباد مستقبلاً وذلك أمر ليس بمستبعد طالما تمتلك تمتلك آبل التقنيات اللازمة لذلك.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هو الاسم ( ابل ) دعايه !!
    سلامات اي اختراع واي بطيخ مسوين للشركة هذي حبه وزفه على الفاضي
    تعجبني هواوي تعمل بصمت وتفيد المستخدم فعلآ بآخر التقنيات بدون ضجه وطبله
    ياليت يتعلمون منها بس

  2. المقصد انو اي شيء تسويه آبل براءة اختراع سلامات يا حبيبي على كيفكم الشغله ، بالنسبه للجهاز بيكون الايباد ماعاد له داعي ، مع اني من مستخدمي اجهزة آبل بس فالفتره الأخيرة صارت الشركة تخليك انت يالزبون تدفع دبل الدبل عشان تاخذ جهاز آبل ، طيب مستقبلا وش بيصير تشرتي جهاز بحدود ١٥٠٠٠ مثلاً ، في نهاية الأمر صارت شركة آبل المتصدره فالعالم بالنصب والاحتيال ، وماننسى غريمتها سامسنج ، من يوم عرفنا الشركتين ذي بينهم تتش وقضايا ومحاكم ومدري ايش ، واكلتها هواوي الي وصل بها التطور الى ان تضرب شركة آبل وسامسنج عرض الحائط ، طيب ليه آبل ماسوت مع شركة سامسنج زي هواوي !! اعتذر على طول التعليق بس هذا الصدق .

  3. الفكرة موجودة مسبقازلدي سامسونغ وانتجت اما قصة محورين معناة ان الجهاز اغلبة شاشة وهى موجودة بجهاز ذو شاستين لا اعرف الشركة ابحثوا عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق