اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Xiaomi Redmi Y3 بكاميرا أمامية 32 ميجابيكسل وسعر أقل من 150 دولار!

كشفت شاومي اليوم رسمياً عن هاتفها الجديد Xiaomi Redmi Y3 ضمن سلسلة ريدمي المتوسطة، بكاميرا أمامية مميزة 32 ميجابيكسل وسعر يبدأ من 145 دولار!

Xiaomi Redmi Y3
Xiaomi Redmi Y

مواصفات شاومي ريدمي Y3 :

يأتي الهاتف بشاشة عرض واسعة قياس 6.26 بوصة بدقة HD+ مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة مياه مع مرشح ضوء أزرق معتمد من TUV ، بلغة تصميم Aurora الجديدة تمامًا من خلال منحنياتها الخفية، والذي يتميز بمجموعة ألوان متدرجة وتغيير لونها اعتمادًا على الإضاءة.

كاميرا ريدمي Y3 الأمامية هي الأعلى حتى الآن من بين أجهزة شاومي بدقة 32 ميجابيكسل،والتي تعمل على الكشف عن مشهد AI ، ومجال الرؤية 80 درجة ونظام EIS لتثبيت الفيديو.

يتميز الجزء الخلفي على الهاتف بطبقة Gorilla Glass 5 يضم وإعدادات كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، أسفل الكاميرات لدينا فلاش LED وعلى يمينه مستشعر بصمات الأصابع.

وبالانتقال إلى الجانب الداخلى للجهاز، فيتم تشغيل ريدمي Y3 بواسطة معالج سنابدراجون 632 مع خيارين من ذاكرة الوصول العشوائي 3 أو 4 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين 32 أو 64 جيجابايت، قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت.

بطارية الهاتف كبيرة سعة 4000 ملى أمبير، وتأتي مع شاحن 10 واط، والهاتف مقاوم للرذاذ بفضل طلاء P2i والذي يعتبر نادرة على هواتف شاومي، تشمل الإضافات الأخرى مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم ومكبر IR.

شاومي ريدمي Y3
شاومي ريدمي Y3

سعر وتوافر Xiaomi Redmi Y3 :

تم الإعلان رسمياً عن Xiaomi Redmi Y3 جنباً إلى جنب مع Redmi 7 في الهند بثلاثة ألوان هم الأسود والأزرق والأحمر، وسيبدأ سعر Redmi Y3 من 9999 روبية هندية (145 دولارًا) للإصدار الأساسي 3/32 جيجابايت ، في حين سيأتي البديل 4/64 جيجابايت بسعر 11999 روبية هندية (170 دولارًا).

ومن المتوقع ألا تختلف هذه الأسعار كثيراً عن أسعار الدول العربية عند إطلاقه في وقت لاحق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى