اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن هاتف Realme 3 Pro مع كاميرا أمامية 25 ميجابيكسل وسعر 200 دولار!

كشفت ريلمي اليوم رسمياً عن هاتفها الجديد Realme 3 Pro مع شاشة Full HD+ قياس 6.3 بوصة، ومعالج سنابدراجون 710 وكاميرا ورام أحدث من الموجودة في الإصدار القياسي Realme 3 ، بسعر يبدأ من 200 دولار فقط!

Realme 3 Pro
Realme 3 Pro

يضم ريلمي 3 برو كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16+5 ميجابيكسل مع نفس مستشعر Sony IMX519 ، الذي يظهر في OnePlus 6T، أما الكاميرا الأمامية فقد تم ترقيتها إلى 25 ميجابيكسل مع التركيز الثابت وفتحة عدسة f/2.0 قياسية ، وهي ترقية ضخمة على الكاميرا الأمامية 13 ميجابكسل في Realme 3.

بالنسبة للتكوين الداخلي فاقترنت شرائح Snapdragon 710 بثلاثة تكوينات للذاكرة – 4/64 جيجابايت ، 6/64 جيجابايت ، 6/128 جيجابايت ، وهناك فتحة microSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت في فتحة مخصصة لها، مع وجود اثنتين أخريين لبطاقات SIM.

ريلمي 3 برو
ريلمي 3 برو

يأتي Realme 3 Pro مع واجهة Color OS 6.0 الجديدة المبنية على نظام Android Pie، حيث يوفر الكثير من ميزات الكاميرا الرائعة، بما في ذلك Chroma Boost للحصول على صور أكثر تباينًا، و Nightscape Mode لالتقاط صور مناسبة في الظلام، وكذلك أضافت الشركة ميزة التصوير البطيئ بقدرة 960 إطارا في الثانية مع جودة HD.

يضم الهاتف مستشعر بصمات أصابع تقليدي في الجهة الخلفية، مع بطارية ضخمة 4045 ملي أمبير تدعم الشحن السريع  VOOC 3.0 مع شاحن 20W.

سعر وتوافر Realme 3 Pro :

هاتف ريلمي 3 برو سيكون متوفر في ثلاثة ألوان هم الأزرق والأرجواني والرمادي، وقد تم إطلاقها بالفعل في السوق الهندية بسعر يبدأ من من 13999 روبية هندية (200 دولار / 180 يورو) لمتغير 4/64 جيجابايت وسوف يرتفع إلى 16999 روبية هندية (245 دولار / 218 يورو) لخيار 6/128 جيجابايت.

هواتف ريلمي هي علامة فرعية للشركة المصنعة لهواتف أوبو، وتهدف إلى تصنيع هواتف بمواصفات تنافسية وأسعار رخيصة للشباب.

وقد بدأ العلامة الجديدة في الدخول إلى السوق العربية مطلع هذا العام مع هواتفها المميزة تحت اسم ريلمي 1 وريلمي 2 تلاها هواتف ريلمي 3 التي ستصل إلى الأسوق قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق