اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن nubia Red Magic 3 مع تصوير فيديو 8K ومواصفات رائعة بسعر مميز!

في ظل ارتفاع أسعار الهواتف الرائدة لتتجاوز الألف دولار في العديد من الإصدارات لاسيما الهواتف المخصصة للألعاب، قررت شركة ZTE أن تقدم هاتفها الرائد الجديد nubia Red Magic 3 بمواصفات مميزة وسعر مفاجئ للجميع!

nubia Red Magic 3
nubia Red Magic 3

يوفر جهاز الألعاب الجديد نوبيا ريد ماجيك 3 مجموعة شرائح سنابدراجون 855 الرائدة وذاكرة وصول عشوائي كبيرة 12 جيجابايت رام، إلى جانب بطارية ضخمة سعة 5000 ملي أمبير ونوعان من التبريد الداخلي، مع إمكانية تسجيل فيديو 8K والتصوير البطيء 1920 إطارًا في الثانية من خلال كاميرا واحدة رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل في الخلف.

nubia Red Magic 3
nubia Red Magic 3

يحتوي nubia Red Magic 3 على شاشة AMOLED قياس 6.65 بوصة، وهناك مكبرات صوت على كلا الجانبين للحصول على صوت استريو ، ويأتي الهاتف مع اهتزازات قابلة للتخصيص بأبعاد 4D.

نوبيا ريد ماجيك 3
نوبيا ريد ماجيك 3

تشتمل إمكانيات الألعاب على الهاتف على نظام التبريد السائل ICE من الجيل الثاني ومروحة داخلية يعملان على خفض 16 درجة مئوية من درجة حرارة الهاتف، للحفاظ على أداء مميز مع الألعاب الثقيلة.

أخيراً، وكما أشرنا في الأعلى يأني نوبيا ريد ماجيك 3 مع بطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبير تكفي لتشغيل الألعاب أطول وقت ممكن، ويمكن شحنها مع شاحن سريع بقوة 27 واط.

نوبيا ريد ماجيك 3
نوبيا ريد ماجيك 3

سعر وتوافر nubia Red Magic 3 :

الجانب المثير للإهتمام حقاً في nubia Red Magic 3 هو سعره الذي يبدأ من 430 دولار فقط للإصدار 6\64 جيجابايت، بينما يصل سعر الإصدار 6\128 جيجابايت إلى 475 دولار، أما الحصول على ذاكرة رام 8 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت فسوف يكلف 520 دولار، وأخيراً يصل سعر الإصدار الأعلى 12\256 جيجابايت إلى 640 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى