اخبار الأندرويد

تسريب أبرز الفروق بين نسختي سامسونج جالكسي نوت 10 الصغيرة والكبيرة!

لن يرى هاتف سامسونج جالكسي نوت 10 النور قبل أغسطس القادم وربما سبتمبر، لكننا نملك منذ الآن العديد من التسريبات حول الجهاز العاشر من سلسلة Galaxy Note .

Samsung Galaxy Note 10
Samsung Galaxy Note 10

أبرز هذه التسريبات التي رصدناها معكم ونستمر في رصدها هي قدوم Samsung Galaxy Note 10 في نسختين مختلفتين واحدة كبيرة مع شاشة أموليد 6.7 بوصة والأخرى ذات حجم أصغر وتعرف حالياً باسم Note 10e.

أبرز الفروق بين نسختي سامسونج جالكسي نوت 10

اختلفت مجموعة جالكسي S10 الحالية في عدد من المواصفات الخاصة بكل هاتف إلى جانب إختلاف الأحجام، لذلك من البديهي أن تختلف نسختي Galaxy Note 10 ايضاً في المواصفات وحتى الأسعار.

أبرز هذه الإختلافات هو وحدات الكاميرا على كلا الهاتفين، فطبقاً لوسائل الإعلام الكورية سوف تأتي نسخة جالكسي نوت 10 الكبيرة مع مجموعة الكاميرا السداسية الخاصة بهاتف Galaxy S10 5G، والتي تضم أربع كاميرات في الخلف واثنتان في المقدمة.

هاتف Galaxy S10 5G
هاتف Galaxy S10 5G

في حين تأتي نسخة Galaxy Note 10e مع وحدة الكاميرا الموجودة في جهاز جالكسي S10 بلس مع ثلاث كاميرات خلفية واثنتين أمامية.

كاميرا Galaxy Note 10e
كاميرا Galaxy Note 10e

كذلك يقول التقرير الكوري أن إعدادات الكاميرا الرباعية الموجودة على ظهر Note 10 ستكون أفقية تماما مثل S10+، على الرغم من أن أول هاتف رباعي من سامسونج كان A9 2018 وجاءت إعدادات الكاميرا بشكل رأسي.

نقطة الإختلاف الثانية المؤكدة بين الهاتفين هي السعر، وهو رقم غير معروف بعد لكلا الهاتفين، ولكن نعتقد أن سعر النسخة الكبيرة سوف يتجاوز الـ 1000 دولار، وربما يكون سعر النسخة الصغيرة أقل من 1000 دولار.

سامسونج جالكسي نوت 10
سامسونج جالكسي نوت 10

أخيراً، فإن هاتف جالكسي نوت 10 سيكون نجم العام من سامسونج، مع شاشة AMOLED ديناميكية ضخمة بحجم 6.7 بوصة، مع نسخة تخزين 12 جيجابايت / 1 تيرابايت، وبطارية عملاقة وإعدادات كاميرا سداسية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى