اخبار الأندرويد

بالفيديو – هاتف سامسونج جالكسي A90 سيأتي بوحدة كاميرا متحركة دواره!

يحظى هاتف جالكسي A90 القادم من سامسونج باهتمام كبير منذ تسريب المعلومات الأولى حول قدومه بكاميرا منبثقة، وهو الأمر الذي أكدته سامسونج في وقت سابق، لكن يبدو أننا لسنا أمام وحدة كاميرا منبثقة بمفهومها الحالي!

وفقاً لأحدث التسريبات فإن كاميرا Samsung Galaxy A90 ستأتي في وحدة متحركة على شريط تمرير يقوم برفع الكاميرا المزدوجة إلى أعلى، والتي يمكن تدويرها بعد ذلك لتحل محل الكاميرا الأمامية!

فيديو كاميرا جالكسي A90 :

كما نرى في الفيديو هذا التصميم الجديد الرائع من شأنه أن يقلب الموازين لصالح سامسونج، فالهاتف سامسونج جالكسي A90 يأتي بوحدة كاميرا مزدوجة فقط، تقوم بالدور الذي تقوم به أربع كاميرات على هاتف واحد، مع تحقيق المعادلة الصعبة للحصول على شاشة أوسع بدون نتوء.

موعد إطلاق Samsung Galaxy A90 :

هاتف Samsung Galaxy A90 سوف يتم الإعلان عنه رسمياً يوم 10 أبريل القادم، وحتى الآن يؤكد أكثر من مصدر موثوق على هذا التصميم الفريد من نوعه الذي يأتي ضمن سلسلة تجارب سامسونج في هواتف الفئة المتوسطة لاسيما جالكسي A ، كما رأينا من قبل أول هاتف بكاميرا رباعية خلفية، و أول هاتف مع ثقب الشاشة في نفس السلسلة.

سامسونج جالكسي A90
سامسونج جالكسي A90

مارأيكم في هذا التصميم الجديد؟ وهل بدأت سامسونج الإستجابة إلى الأصوات المنادية بتصميمات جديدة؟ شاركونا برأيكم في التعليقات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى