تقارير أبل

خطة آبل لتحسين بطارية هواتف الآيفون القادمة هذا العام!

خلال السنوات الأخيرة شهدت هواتف الآيفون تقدماً على مستوى عمر البطارية ومن المنتظر أن تولى آبل البطارية اهتماماً أكبر عبر إصدارات الآيفون الجديدة القادمة مع نهاية الجاري باتباع عدة خطوات كشف عنها المحلل الشهير لشئون الشركة Ming-Chi Kuo.

خطة آبل لتحسين بطارية هواتف الآيفون القادمة هذا العام!
خطة آبل لتحسين بطارية هواتف الآيفون القادمة هذا العام!

سعة بطارية أكبر

لزيادة عمر البطارية، يجب تقليل استهلاك مكونات الهاتف والنظام للطاقة أما الأمر الأكثر منطقية فهو رفع سعة البطارية وهو الذي تنوي آبل فعله بحسب تصريحات السيد Ming-Chi Kuo الذي ذكر بأن الجيل التالي لهاتف iPhone XS Max سيحمل بطارية بسعة أكبر بمقدار 500 ملي أمبير لتصل إلى 3650 ملي أمبير.

أما الجيل التالي من هاتف iPhone XS فستكون بطارية أكبر بنحو 600 ملي أمبير لتصل إلى 3200 ملي أمبير، وبخصوص الجيل الجديد القادم من iPhone XR فلا يتوقع زيادة في عمر بطاريته لأنها بالفعل جيدة.

الشاحن السريع في علبة الشراء

استكمالاً للتصريحات السابقة فإن آبل تخطط أيضاً لطرح شاحن قوي سريع بقوة 18 وات في علبة الشراء الخاصة بهواتف الآيفون الجديدة القادمة نهاية عام 2019 بدلاً من الشاحن البطيء التقليدي البالغة قوته 5 وات فقط، وهي ذات الشواحن المستخدمة لشحن أجهزة آيباد برو 2018.

الشاحن السريع في علبة الشراء

تقنية الشحن اللاسلكي العكسي

السيد Ming-Chi Kuo أكد كذلك دعم هواتف الآيفون القادمة لتقنية الشحن اللاسلكي العكسي والتي من خلالها يمكن لهاتف الآيفون شحن هاتف آخر لاسلكياً بمجرد تفعيل تلك الخاصية ووضع الهاتفين في مواجهة بعضهما دون أية توصيلات سلكية وهي تقنية سبق رؤيتها في هواتف مثل سلسلة جالكسي إس 10.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. مع كل اصدار للهواتف ابل نشوف وعود بتحسين البطارية و لا يحدث اي من شي هذي الوعود. ضحك على المستخدم عشان يشتري اجهزتهم الي بجد اصبحت ممله و عقيمة

  2. ابل عندها نظام والتقنيات كلها من شركات اخرة تبحث عن المال فقط لكن رضا الناس مش مهم

  3. والله وصرنا نقلت الشركات بعد ما كانو يقلودنا

    راحت ايامك يا ابل كنا نتتظر احدث التقنيات بشغف والان ننتظر متى تنزل تقنيات المنافسين بهواتفنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق