تقارير أبل

دعاوى قضائية ضد آبل بسبب انتفاخ بطارية ساعتها الذكية!

قُدمت دعوة قضائية ضد آبل في ولاية نيوجيرسي الأمريكية يتم اتهام آبل فيها بأنها تقوم ببعض الممارسات المحتالة والمخادعة ضد المستخدمين فيما يتعلق بساعتها الذكية Apple Watch.

دعاوى قضائية على آبل بسبب انتفاخ بطارية ساعتها الذكية!

الدعوى القضائية تزعم أن إصدارات ساعة آبل الذكية حتى الإصدارات الرابع كلها تأتي بعيب في البطارية يجعلها تنتفخ مع الوقت مما يؤدي إلى تصدع الشاشة وانفصالها عن جسم الساعة بدون أي تدخل أو إساءة استخدام من مرتديها. الدعوى أيضاً زعمت أن آبل على علم بتلك المشكلة.

دعاوى قضائية على آبل بسبب انتفاخ بطارية ساعتها الذكية!
دعاوى قضائية ضد آبل بسبب انتفاخ بطارية ساعتها الذكية!

آبل اعترفت سابقاً بإمكانية حدوث مشكلة كتلك في ساعتها الذكية وعرضت إصلاح أي مشكلة من هذا النوع حتى 3 سنوات بعد الشراء، إلا أن الدعوى ذكرت أن آبل فعلياً ترفض عمل الإصلاح مجاناً وتصر على إجبار المستخدم على دفع تكاليف الإصلاح والتي قد تتعدى 200$.

اشتملت الدعوى القضائية على عشرات الشكاوى المماثلة من مستخدمي ساعة آبل تم اقتباسها من منتدى آبل الرسمي. هذه الدعوى القضائية ليست الأولى من نوعها فقد سبقتها بالفعل واحدة أخرى العام الماضي في ولاية كاليفورنيا وأغلقت القضية دون توجيه إدانة لآبل.

إذا كنت تستخدم ساعة آبل، هل واجهت مشكلة كتلك من قبل؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. ابني معه ايفون 6 لكن اليوم وهو بالمدرسه الموبايل كان بجيب البنطلون وسخن وانفجر واتكسرت الشاشه فهل في حل وكيف التواصل مع أبل

  2. انا الان ساعتي بطاريتها منتفخه. صارت معي سنتين ونص وفجأه انفكت الشاشه والى الان ادور لها بطاريه

  3. انا اشتريت ساعه ابل اول اصدار واستخدمها استخدام يومي منتضم لم تنتفخ البطاريه لا اعرف ما صحه الخبر هذا

  4. انا معي ابل ووتش الاصدار الاول وشريتها كريستال اغلى شي وانتفخت البطارية بنفس الطريقة ورحت عالوكيل وبدلوها لي مجاناً…ضمان ابل ممتاز في الاخطاء المصنعية حتى لو انتهى الضمان الرسمي

  5. شكراً لك! الله يستر عندي الجيل الرابع منها وبسعر مهول وخوفي يصير مايحمد عقباه! خصتاً لا توجد متاجر عندنا رسمية!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى