اخبار الأندرويد

هونر تعلن الكشف رسمياً عن Honor 20i يوم 17 ابريل!

حدد شركة هونر رسمياً يوم 17 ابريل الحالي للكشف رسمياً عن هاتفها المتوسط Honor 20i الشقيق الأصغر لـ Honor V20 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من العام الماضي.

هونر تعلن الكشف رسمياً عن Honor 20i يوم 17 ابريل
هونر تعلن الكشف رسمياً عن Honor 20i يوم 17 ابريل

حيث قامت الشركة بنشر فيديو إعلاني على الموقع الصيني ويبو كشفت فيه عن الموعد الرسمي للاطلاق، وعن جزء من تصميم الهاتف الذي سيأتي مع شاشة ذات نتوء صغير كما يظهر في الصورة بالأعلى.

سوف يأتي Honor 20i مع كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 32 ميجابيكسل، ومازالت الشركة الصينية محتفظة بباقي تفاصيل الهاتف حتى موعد الإطلاق الرسمي في بكين.

كذلك تخطط شركة هواوي الفرعية لإطلاق منتج آخر في هذا الحدث وهو: Honor Magicbook 2019، الذي يبدو من اسمه إنه إسقاط على أجهزة MacBooks من Apple ، والذي لانعرف عنه أية معلومات حتى الآن، لكن يتعين علينا الانتظار حتى يوم الأربعاء القادم للحصول على التفاصيل الكاملة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى