تقارير أبل

هل سماعات آبل AirPods 2019 الجديدة مقاومة للماء والعرق أم لا؟!

سماعات آبل AirPods اللاسلكية أحد أشهر السماعات في فئتها رغم ذلك إلا أنها لم تصل إلى درجة الكمال من جميع النواحي. آبل أعلنت عن الإصدار الجديد من السماعات AirPods 2 (2019) مؤخراً وأضافت إليها بعض التحسينات والمزايا، لكن البعض يتساءل حول وجودة ميزة مقاومة الماء أو العرق فيها، وهو ما سنجيب عنه في هذا المقال.

هل سماعات آبل AirPods 2019 الجديدة مقاومة للماء والعرق أم لا؟!
هل سماعات آبل AirPods 2019 الجديدة مقاومة للماء والعرق أم لا؟!

سماعات آبل AirPods .. مقاومة للماء أم لا؟!

آبل لم تشر إلى ذلك الأمر مطلقاً على الموقع الرسمي أو علبة الشراء. سماعات AirPods  بإصدارها الأصلي أو الجديد لا تحمل ترخيص IP الخاص بميزة مقاومة الماء أو الأتربة لذا فوقوعها في الماء وتلفها يندرج تحت سوء الاستخدام الذي لا يغطيه الضمان، ولا تصلحه آبل مجاناً.

أما بخصوص مقاومة العرق فأيضاً عدم وجود ترخيص IP يجعلها غير مقاومة للعرق، وإذا أردنا الدقة فالسماعات غير مقاومة لأي نوع من أنواع السوائل.

استخدام سماعات AirPods أثناء الجري أو ممارسة التمارين الرياضية أمر مهم وجوهري لأصحاب السماعات، وبإمكانك استخدامها بالطبع في أثناء ذلك إلا إذا كنت تتعرق كثيراً ويصل ذلك العرق إلى السماعات فيجب عليك الحذر حينها.

الواقع استناداً للتجربة في الحياة اليومية أن سماعات AirPods يستخدمها الكثير من الرياضيين دون مشاكل، كما أن بعض السماعات لم تتلف بعض وقوعها بالخطأ في الماء أو غسلها سهواً مع الملابس، لكن هذا بالطبع لا يجعلها مقاومة للماء. من جديد أي تلف ناتج عن السوائل للسماعات يتم إصلاحه خارج الضمان.

إذا كنت تبحث عن بديل مماثل لسماعات AirPods ، فآبل تقدم بديلاً آخر وهي سماعات PowerBeats Pro الجديدة المعلن عنها مؤخراً التي تقدم نفس تجربة الصوت المميزة مع عمر بطارية أطول وميزة مقاومة العرق وأيضاً سعر أغلى!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة أخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. شكراً لكم! في وقت الأمطار مره من المرات تهورت بسبب الجو الجميل مع تساقط المطر بشكل متوسط و خرجت بالدراجه الهوائية وضللت بها فتره طويله ولم يحدث لها شيء!؟ مع علمي أنها ليست مضاده للماء! أملك الجيل الأول من هذه السماعة!

  2. كلام سليم .. اكثر من مرّه استحميت وهي في اذني وماصار فيها شي… طبعاً ثواني معدوده كنت ساهي .. بس تذكرت انها في اذني شلتها ولا صار فيها شي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق