اخبار الأندرويد

هاتف Huawei P Smart Z سيكون أول هاتف من هواوي بكاميرا سيلفي منبثقة!

الكاميرا المنبثقة هي أحد الحلول التي يتم اللجوء إليها لحل معضلة وجود الكاميرا الأمامية مع استغلال كامل المساحة الأمامية لصالح الشاشة. هواوي قد تلجأ إلى ذلك الحل وتطلق أول هاتف لها بكاميرا أمامية “سيلفي” منبثقة مع شاشة كاملة بدون نوتش باسم Huawei P Smart Z.

هاتف Huawei P Smart Z سيكون أول هاتف من هواوي بكاميرا سيلفي منبثقة!
هاتف Huawei P Smart Z سيكون أول هاتف من هواوي بكاميرا سيلفي منبثقة!

 

الكاميرا الأمامية في Huawei P Smart Z ستكون مدمجة بالداخل وتظهر فقط تلقائياً عند الحاجة إلى استخدامها، تلك الكاميرا ستكون بدقة 16 ميجابكسل.

المواصفات الأخرى جيدة إلى حد بعيد كون الهواتف ينتمي للفئة المتوسطة، فالشاشة كبيرة الحجم بقياس 6.6 إنش بدقة 1080*2340 بكسل بكثافة بكسلات تبلغ 390 بكسل لكل إنش، ونسبة أبعاد 19.9:9 مثالية لحمل الشاشة الكبيرة في اليد.

الهاتف سيعمل بمعالج HiSilicon Kirin 710 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة، وبطارية بسعة 4000 ملي أمبير، ونظام تشغيل Android 9 Pie.

بخصوص الكاميرا سيأتي هاتف Huawei P Smart Z بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل و 2 ميجابكسل وبفتحة عدسة F/1.8 و F/2.4 على الترتيب. الهاتف سيتم إطلاقه في الأسواق بسعر 200 دولار أمريكي تقريباً بعدة ألوان: “الأخضر، الأزرق، الأسود” وفقاً للصور المسربة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى