تقارير أبل

هاتف آيفون 5G قادم العام المقبل بمساعدة سامسونج وكوالكم!

اللغط المستمر حول دعم الآيفون لشبكات الجيل الخامس بحلول العام المقبل يبدو أنه وصل لمرحلة الحل مع اتفاقات التسوية والصلح بين آبل وكوالكم كذلك مع المفاوضات الجارية مع سامسونج وفقاً للمحلل الشهير Ming-Chi Kuo.هاتف آيفون 5G قادم العام المقبل بمساعدة سامسونج وكوالكم!

هدف آبل من الاتفاق مع كوالكم وسامسونج سوياً لتزويدها بمعالجات الجيل الخامس 5G هو تنويع مصادر التوريد كذلك خفض التكلفة نتيجة التنافس بين الشركتين في الحصول على عقود شراكة وحصص أكبر.

وكانت تقارير سابقة ذكرت أن إنتل الشريك الحصري حالياً لآبل كانت قد فشلت في تطوير مودم داعم لشبكات الجيل الخامس لصالح هواتف الآيفون كما أن تفاوض آبل مع شركات أخرى مثل هواوي لا يبدو حلاً واقعياً في ظل الأزمة السياسية التجارية بين الصين والولايات المتحدة وإنها صرحت الأخيرة أنها منفتحة على التفاوض مع آبل.

هاتف آيفون 5G قادم العام المقبل بمساعدة سامسونج وكوالكم!

هواتف الآيفون لن تكون داعمة لشبكات الجيل الخامس هذا العام، وذلك لن يؤثر كثيراً لأن انتشار شبكات الجيل الخامس لايزال محدوداً في بقاع معدودة حول العالم وإن سبقت آبل شركات الأندرويد المنفسة في الأمر.

سيمثل دعم هواتف الآيفون لشبكات الجيل الخامس العام المقبل مع انتشارها دفعة لمبيعات الآيفون بحسب تحليلات الخبراء إذ يتوقع أن تصل مبيعاتها إلى 200 مليون وحدة من بينها نحو 70 مليون وحدة داعم لشبكات الجيل الخامس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة أخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. إذن لا حاجة لشراء جهاز اي فون القادم لأنه لن استخدمها لسنة واحدة واضطر إلى شراء هاتف اخر بعد سنة بعد انتشار الجيل الخامس
    انا في انتظار النوت ١٠ بعد ايفون ٦ بلس ولأنه لم اجد ما يشدني في جميع الاصدارات الجديده من ابل وحتى آخر اصدار وتأخر في تقديم شى وارتفاع سعر غير مقبول جدا
    في النهاية اود الحصول على ما اريد وليس ما تريد ابل

  2. مع الفائدة التي ألقاها هُنا، أشعر بارتياحٍ غريبٍ وأنا أتنقل بين المقالات، تفتح معي المقالةُ مباشرة، وكأنها لا تحتاج إنترنت!

  3. الأيفون يرسل رسائل دولية دون علمي مما يستنزف الرصيد بشكل خطير.
    نتمني أن نجد حل فعلي
    حيث أنني قمت بإغلاق الفيس تايم والأي مسج

    رحاء مساعدتنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق