اخبار الأندرويد

سامسونج تستعد لإطلاق نسخة مصغرة من جالكسي نوت 10 !

ظهرت مؤخراً العديد من التسريبات والشائعات حول جالكسي نوت 10 منها ماهو صحيح ومنها ما هو مجرد تكهنات لا تستند على أي أدلة ملموسة، واحد من هذه الشائعات التي بدأت تتأكد هو عمل سامسونج على نسخة مصغرة من جالكسي نوت 10 قد تحمل اسم Galaxy Note 10e !

سامسونج تستعد لإطلاق نسخة مصغرة من جالكسي نوت 10
سامسونج تستعد لإطلاق نسخة مصغرة من جالكسي نوت 10

هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها شيئًا عن Galaxy Note أصغر، لكنها لن تكون المرة الأولى التي تقوم فيها سامسونج بشيء كهذا، فربما ما قد يدفع سامسونج إلى القيام بذلك هو نجاح Galaxy S10e.

حتى الآن نجح جهاز جالكسي S10e في تحقيق نجاح كبير وسط قبول وسائل الإعلام والمستهلكين، وهو الأمر الذي يستحق الاغتنام من قبل الشركة الكورية لتحقيق المزيد من الأرباح وتعويض تراجع مبيعات الهواتف خلال العام الماضي.

شائعة جالكسي نوت 10 الصغير تبدو حقيقية

وفقًا لمصدر داخلي، قامت الشركة بالفعل بشراء الأجزاء من مورديها، ويبدو أن سامسونج عازمة على تنفيذ فكرتها بإطلاق نسخة جالكسي نوت 10 مصغرة، وإذا كان هاتف Galaxy Note 10 القادم مبنيًا بالفعل على شاشة مقاس 6.7 بوصة، فسيكون هناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون عن حجم أصغر.

قد تحمل النسخة الصغيرة اسم Galaxy Note 10e ، وتحمل النسخة الكبيرة اسم Galaxy Note 10+ وسيتم إطلاقها في أسواق محددة فقط بشكل مبدئي. كل هذه الأمور تظل مجرد شائعات وتسريبات أولية ننتظر أن نتأكد من صحتها خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق