تقارير أبل

خطة آبل لإطلاق iPhone 5G في عام 2020 في خطر بسبب تأخيرات إنتل!

أشارت التقارير في وقت سابق إلى خطة آبل لإطلاق أول iPhone 5G في 2020، لكن الأمور لاتسير بشكل جيد بسبب إنتل!

وفقاً لتقرير شركة Fast Company، تواجه شركة شركة Intel مشكلة في الوفاء بالمواعيد النهائية للمودم XMM 8160 5G الذي ستعتمد عليه شركة Apple لإضافة اتصال 5G إلى تشكيلة iPhone 2020 .

خطة آبل لإطلاق iPhone 5G في عام 2020 في خطر بسبب تأخيرات إنتل
خطة آبل لإطلاق iPhone 5G في عام 2020 في خطر بسبب تأخيرات إنتل

حيث تقول شركة Fast Company أن شركة Intel قد فاتت المواعيد النهائية للتطوير على شريحة 5G، والتي كان من المفترض أن تقدم عينات منها إلى آبل هذا الصيف على أن يكون تصميم المودم النهائي متاحًا بحلول بداية عام 2020.

وفقاً لما قالته Intel في وقت سابق أن رقائقها ستكون في الأجهزة المحمولة بحلول عام 2020، وتخطط لشحنها في النصف الثاني من عام 2019، وهو الأمر الذي لم يتحقق بعد.

خطة آبل لإطلاق iPhone 5G في عام 2020 في خطر بسبب تأخيرات إنتل

من جانبها أجرت ابل محادثات مع Samsung و Mediatek حول توفير رقائق المودم في المدى القريب، لكن لم تكن أي من الشركتين جاهزتين للرقاقات لعام 2020.

والآن وفي ظل توتر علاقة آبل مع كوالكوم فمن غير المرجح أن تتعاون الشركتان، الأمر الذي يضع آبل في موقف صعب يدفعها للتفكير في تصنيع شرائحها الخاصة بها بنفسها، لكن هذه الشرائح لن تكون جاهزة في الوقت المناسب لإطلاق 2020 iPhone 5G .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى