تقارير أبل

تقرير – هواتف الآيفون لن تأتي بكاميرا أحادية مستقبلاً!

مثل هواتف iPhone X و iPhone XS سيأتي الإصدار القادم من هاتف iPhone XR العام بكاميرا خلفية مزودجة بدلاً من كاميرا أحادية كما هو الأمر في الإصدار الحالي. بذلك يكون قد انتهى عصر الكاميرا الأحادية بالنسبة لهواتف الآيفون!تقرير - هواتف الآيفون لن تأتي بكاميرا أحادية مستقبلاً!

آبل تستخدم الكاميرا الخلفية المزدوجة لسببين رئيسيين: الأول هو عمل التكبير البصري حتى مرتين عوضاً عن التكبير الرقمي، والثاني هو تقنية Portrait Mode للتركيز على عنصر واحد داخل الصورة مع تشويش الخلفية.

هاتف iPhone XR الحالي ذو الكاميرا الخلفية الواحدة يعتمد على خوارزمية برمجية لعمل تأثير Portrait Mode لكنه ليس بدقة هواتف الآيفون الأخرى ذات الكاميرا المزدوجة. هاتف iPhone XR الحالي قد يصبح آخر هواتف الآيفون أحادية الكاميرا إن صحت تلك التقارير، وهي غالباً صحيحة.

أيضاً كما ذكرنا مراراً في تقارير سابقة، ستضيف آبل أيضاً كاميرا ثالثة للإصدارات التالية من هواتف XS و XS Max بهدف توسيع زاوية التقاط الصور أو التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

كاميرا الآيفون هي أحد الأجزاء المحورية التي توليها آبل الكثير من الاهتمام، وهي تتطور بشكل كبير عاماً بعد عام، ولازالت محتفظة بمكانتها وسط المنافسة القوية من الهواتف الراقية الأخرى. يمكنك رؤية ذلك في تلك المقارنة المنشورة سابقاً: تحدي الكاميرا – هواوي P30 برو ضد آيفون XS و جالكسي S10 بلس!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

    1. لازم يشيلون زر الهوم عشان توسيع الشاشه وجعلها تاخذ مساحة الواجهه باكبر قدر ممكن بالعكس انا اشوف انه من افضل القرارات اللي سووها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق