تقارير

تقرير – آبل تستعد لإنهاء دعم iTunes على انظمة MacOS قريباً!

وفقاً لأحدث التقارير التي تدولتها صفحات الأخبار فإن آبل تستعد لإنهاء دعم تطبيق iTunes في التحديثات القادمة، حيث كشفت تسريبات تحديث النظام القادم أن تطبيقات: Music و Podcast وTV وBooks سوف تكون جميعها تطبيقات مستقلة متواجدة في الإصدار الرئيسي التالي من نظام التشغيل MacOS 10.15 !

آبل تستعد لإنهاء دعم iTunes على انظمة MacOS قريباً
آبل تستعد لإنهاء دعم iTunes على انظمة MacOS قريباً

تلك التطبيقات التي كانت جزء من تطبيق آيتونز الرئيسي على أجهزة آبل سوف يتم تقديمها بشكل مستقل في الإصدارات القادمة، مما يجعل الحاجة إلى برنامج آيتونز أمر لا قيمة له.

وتشير التقارير إلى أن التطبيقات الجديدة هذه ستعتمد بشكل رئيسي على مبادرة Marzipan من آبل لجلب تطبيقات آيباد iPad إلى ماك Mac دون الكثير من التغييرات في التعليمات البرمجية، حيث تسعى Apple بوضوح إلى دفع تطبيقات Marzipan ذات القواعد البرمجية المشتركة كجزء كبير من إستراتيجية نظام التشغيل MacOS القادمة الخاصة بها، لجعل نظام التشغيل MacOS متوافقًا مع نظام التشغيل iOS ، الذي يحتوي على تطبيقات مخصصة لجميع هذه الوظائف لسنوات.

ستكون هذه الخطوة منطقية للغاية من جانب شركة آبل، فـ iTunes قديم (وفقًا لمعايير البرامج الحالية)، وعملية تقسيمه من شأنها أن تتيح لشركة أبل إنشاء تصميمات أكثر حداثة في التطبيقات دون القيود التي يفرضها الشكل الحالي للتطبيق.

أخيراً، فإن هذه الخطوة تظل غير رسمية بعد، ومن المتوقع أن تقوم آبل بتطبيقها على فترة زمنية مناسبة للمستخدمين الحاليين، قد تكون عام أو أقل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى