تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مميزة شاملة وكاملة بالاضافة الى تطبيقات بنكهة رمضانية!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


تطبيق القرآن الكريم

تطبيق القرآن الكريم برنامج متخصص بعرض القرآن الكريم بصورة تفاعلية ميسرة، يوظف البرنامج هواتف الأندرويد لعرض وقراءة القرآن الكريم في أي وقت، مما يتيح للمستخدم التفاعل مع القرآن الكريم بسهولة ويسر مع الإحتفاظ بجماليات المصحف الشريف من خطوط بالرسم العثماني ونقوش دلائل الآيات والسور.

السعر : مجانا


تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت

يضم تطبيق القرآن الكريم بدون انترنت مجموعة من أفضل قراء القرآن في العالم، مع تصميم مبسط ومريح وواجهة مستخدم سهلة، مع الوصول الشامل  بدون انترنت.

السعر : مجانا


تطبيق أذان برو

تطبيق أذان برو هو واحد من أفضل تطبيقات الأذان الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث يضم التطبيق أوقات الصلاة والعديد من الميزات الأخرى المفيدة لكل مسلم مثل، إتجاه القبلة، والقرآن والتسبيح وتقويم الأعياد الإسلامية، عند تحميل التطبيق قم بإختيار مدينتك ودولتك أولاً لضمان الحصول على المواعيد الصحيحة.

السعر : مجانا


تطبيق أذكار المسلم

تطبيق أذكار المسلم الجديد يعمل تلقائياً بشكل مستمر عبر إظهار الاذكار والأدعية على الشاشة أثناء تصفحك للهاتف، وبشكل مميز دون الحاجة للدخول الى البرنامج، من خلال واجهة بسيطة تذكرك دوماً بالدعاء والأذكار على مدار اليوم.

السعر : مجانا


تطبيق كيف تستعد لشهر رمضان

تطبيق كيف تستعد لشهر رمضان هو دليلك الشامل للإستعداد للشهر الكريم والحفاظ على وقتك به، حيث يقدم التطبيق وريقات يسيرة نعرف بها كيف نستعد لشهر رمضان الكريم، ولا يحتاج إلى الإتصال بالإنترنت، مع واجهة سهلة وبسيطة تناسب الكبار والصغار.

السعر : مجانا


تطبيق أكشن لانشر – واجهة مشرقة لهاتفك

تطبيق أكشن لانشر – واجهة مشرقة لهاتفك، يقوم تطبيق أكشن بتغير شاشتك الرئيسية بواجهة زاهية الألوان، قابلة للتخصيص، وسريعة ستعتادها سريعاً.

السعر : مجانا


تطبيق Logo Maker

يمكنك الآن إنشاء الشعار الخاص بك على هاتفك الذكي بكل سهولة مع تطبيق تصميم الشعارات السهل Logo Maker ، باستخدام مجموعة مختلفة من الأدوات التي توفر لك تجربة مميزة.

السعر : مجانا


دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !
دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق Smart Clean

تطبيق Smart Clean هو تطبيق بسيط وسهل لتنظيف هاتفك الأندرويد، وحذف الملفات الغير هامة التي تشكل عبء على الذاكرة الداخلية للجهاز مثل الكوكيز والملفات الإحتياطية.

السعر : مجانا


لعبة المدرسة السحرية Magic school

قم ببناء مدرستك الخاصة بك الآن وإدارة الفصول وتحديد المواد والطلاب والمدرسين وتنظيف المدرسة وإضافة الملحقات الخاصة بها، اللعبة جميلة وبسيطة وتخلق لدى الأطفال حب للمدرسة.

السعر : مجانا


لعبة زوايا – ستحرك زوايا عقلك

لعبة زوايا هي لعبة شبيهة بلعبة الكلمات المتقاطعة لكن مع تركيب أكثر للكلمات، التطبيق يعمل على تنشيط العقل والذاكرة وتقوية اللغة لاسيما عند الأطفال.

السعر : مجانا


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى