اخبار الأندرويد

تحديث جالكسي S10 بلس الأخير يدعم تحسين عمر البطارية عن السابق!

على الرغم من إمتلاك هاتف جالكسي S10 بلس بطارية كبيرة سعة 4100 ملي أمبير، إلا أن العديد من المستخدمين سجلو ملاحظاتهم حول سرعة نفاذ البطارية في وقت أقل من المتوقع، والآن بدأت سامسونج في حل هذه المشكلة ضمن تحديثات أمان أبريل.

وفقاً لموقع SamMobile فإن تحديث الأمان الأخير شمل تحسين عمر البطارية لمدة تصل إلى 16 ساعة من الإستخدام اليومي، وتتجاوز 6 ساعات من الإستخدام المستمر أثناء الإتصال بالإنترنت مع وجود شريحتي إتصال، وهو تحسين كبير مقارنة بعمر البطارية قبل التحديث الذي لم يكن يتجاوز خمس ساعات على عديد من الأجهزة.

كذلك شمل تحديث جالكسي S10 بلس الأخير تحسينات في مساعد سامسونج الرقمي Bixby مع أنماط استخدام جديدة، أيضاً قامت الشركة بحل مشكلة المستشعرات وميزة Tap to wake .

أخبرونا إذا حصل أحدكم على التحديث الأمني الخاص بشهر أبريل، وهل لاحظتم فرق في عمر البطارية بعد التحديث؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق