تطبيقات الأندرويد

تحديث تطبيق Poco Launcher يأتي مع ميزة الوضع الليلي!

تطبيق Poco Launcher هو واحد من أشهر تطبيقات اللانشر الموجودة على متجر جوجل بلاي، والآن حصل التطبيق على تحديث جديد مع وضع الوضع الليلي مخفي في قائمة الإعدادات.

تطبيق Poco Launcher هو مخصص في المقام الأول لهاتف Pocophone F1، لكنه بكل تأكيد يمكنك تنزيل Poco Launcher على أي هاتف يعمل بنظام Android من متجر جوجل.

هاتف بوكوفون F1 لا يتمتع بشاشة أوليد مثل الهواتف الرائدة، لذلك لا يوفر الوضع المظلم الكثير من طاقة البطارية، لكن الهاتف سيحصل على مظهر ليلي أنيق مناسب ومريح للعين في المساء.

الحصول على الوضع الليلي على Poco Launcher :

للحصول على الوضع الليلي “Dark Mode” الجديد ماعليك سوى التوجه إلى قائمة الإعدادات ثم اضغط على المزيد، ثم خلفيات وسوف تجد العديد من المواضيع الليلية، كما يمكنك أيضاً تخصيص شفافية الخلفية في درج التطبيق ، بما في ذلك ضبطه على اللون الأسود النقي.

الوضع الليلي على Poco Launcher
الوضع الليلي على Poco Launcher

تحديث Poco Launcher الأخير يأتي مع عدد من التحسينات الأخرى، مثل إضافة تطبيقات مخصصة إلى App Vault، وبعض الاختصارات السريعة، مع تحسين وتصحيح الأخطاء في الإصدارات السابقة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى