اخبار الأندرويد

بالصور – رصد أول هاتف موتورولا مع كاميرا ثلاثية خلفية وتصميم ثقب الشاشة!

كشف تسريب جديد على قناة OnLeaks الشهيرة عن إستعداد موتورولا للكشف عن هاتف جديد مع تصميم ثقب الشاشة وكاميرا ثلاثية خلفية.

في بداية الأمر اعتقد المسربون أن الهاتف سيحمل اسم Motorola Moto G8 ، لكن بعد ذلك تم نفي ذلك الأسم، وقال المصدر أنه من المحتمل أن يطلق على هذا الهاتف الذكي Motorola P40 Power أو P40 Note ، وليس G8.

كما نرى في الصور يأتي الهاتف بتصميم أنيق يضم شاشة 6.2 بوصة تغطي مساحة كبيرة من واجهة الجهاز، مع ثقب صغير في الزاوية اليسرى للهاتف.

في حين توضح خلفية الهاتف كاميرا ثلاثية رأسية في تصميم أنيق، من المحتمل أن تكون الكاميرا الرئيسية في هذا التصميم بدقة 48 ميجابيكسل، مع وحدتين بدقة 12 ميجابيكسل.

حتى الآن لاتتوفر المزيد من المعلومات حول الهاتف الذكي Motorola P40 Power \ P40 Note، ونأمل في معرفة المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق