تقارير

بالصور – توقعات لما سيكون عليه آيفون XL هذا العام!

لا يزال هناك الكثير من الوقت أمامنا حتى يتم الإعلان عن هواتف الآيفون لعام 2019 وهذا عادةً ما يكون في شهر سبتمبر. التسريبات الأخيرة المتلاحقة والتقنيات التي يتجه إليها سوق الهواتف الذكية حالياً دفعت بعض المصممين إلى تخيل الشكل الذي ستكون عليه هواتف الآيفون القادمة والتي قد تحمل اسم XL.

الصور من تنفيذ مصمم يدعى “جنهو لي” ونشرها موقع Enjoylity للصور. في الصور نجد استعراضاً لأمور سبق الحديث عنها كميزة الوضع المائي Underwater Mode والذي يُقال أنه سيأتي لتحسين أداء الكاميرا عند التصوير تحت الماء.

بالصور - توقعات لما سيكون عليه آيفون XL هذا العام!
ميزة التصوير تحت الماء

الجديد أيضاً هو إضافة كاميرا ثالثة للآيفون للإصدارات الأعلى تكون وظيفتها توسيع زاوية التقاط الصور أو قد تكون من نوع 3D TOF لتحديد عمق الأشياء داخل الصور وخلق صور ثلاثية الأبعاد.

في هواتف الآيفون القادمة سوف نكون على موعد مع معالج Apple A13 الجديد والذي سيتم تصنيعه بواسطة شركة TSMC التايوانية الموكل إليها صنع معالجات أجهزة آبل المحمولة.

نتوقع أيضاً كما تشير التقارير وتوضح الصور أن تأخذ آبل خطوة تجاه تحسين عملية الشحن وأداء البطارية، فقد تستغني عن منفذ Lightning التقليدي وتستعيض عنه بمنفذ USB-C وشاحن سريع إضافة إلى دعم تقنية الشحن اللاسلكي العكسي لجعل هواتف الآيفون تشحن بعضها لاسلكياً.

منفذ USB-C
منفذ USB-C
تقنية الشحن اللاسلكي العكسي
تقنية الشحن اللاسلكي العكسي

الشيء المنتظر أيضاً هو ظهور نظام iOS 13 مع إمكانية تفعيل الوضع الليلي في كافة أرجاء النظام وتطبيقاته الأساسية، وهي خطوة لاشك مهمة وإن جاءت متأخرة!

الوضع الليلي في iOS 13
الوضع الليلي في iOS 13

مقطع فيديو تخيلي لهواتف الآيفون القادمة:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. المشكله المصممين يبدعون ويحلقون في التخيلات لابل لكن تظل ابل في فلكها تدور لاتقدم ولاتطور ولاتجاري الشركات الاخرى هي تحتفظ باسمها التاريخي عندما نزلت السوق بقوة فقط لاغير

  2. إخوان السلام عليكم، عندي سؤال واحد علماً إني منذ عام 2012 أستخدم الآيفون، سؤالي يعني شنو الفائدة من خاصية Disconnect الي ضافتها آبل بال ios 11,فما فوق للبلوتوث والواي فاي من الكونترول سنتر، سابقاً كان الممكن إغلاق البلوتوث او الواي فاي من الكونترول سنتر ، حالياً يجب الذهاب الى الإعدادات لغرض إغلاقها نهائياً!!!!!!، الموضوع مزعج بالمرررررة وما أعتقد في نية آبل حل هذا الإزعاج في الإصدارات القادمة من ال ios

    1. حسب ما قرأت في مقالات سابقة ان ابل اضافت هذا الميزة لجعل الايفون يتعرف على الشبكات الجديدة والاجهزة الجديدة في المناطق التي يذهب اليها صاحب الجهاز من اجل سهولة العثور على المعلومات في يالمناطق التي تم الدخول اليها ولست متأكد تماماً ولكن هذة الميزيد لا تفيد الا الساكنين في امريكا والله أعلم
      وفي رأيي لا تهمني هذة الميزة ولا فائدتها ولا احتاجها واتمنى من هذة الشركة التافهه ان تقوم في التحديث القادم بإزالتها او وضع خيار في الاعدادات لتفعيلها وتعطيلها حسب حاجة المستخدم ورغبتة .
      وشكراً لكل جهودكم “فريق أخبار التطبيقات

  3. ابل ستظل زباله في زباله و ابدن و ما راح تظل متطوره وراح تظل ترجع للوراء ودائما ترجع للوراء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى