تقارير أبل

المزيد من التسريبات حول الإصدار الجديد من هاتف ايفون XR!

الإصدار الجديد من هاتف iPhone XR سيكون أحد هواتف الآيفون الثلاثة القادمة نهاية العام الجاري. هذا الهاتف وفقاً لتسريبات سابقة سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية، واليوم تظهر تسريبات جديدة أخرى حوله.

المزيد من التسريبات حول الإصدار الجديد من هاتف iPhone XR!
المزيد من التسريبات حول الإصدار الجديد من هاتف iPhone XR!

موقع Macotakara الياباني ذكر في تقرير له اليوم أن هاتف iPhone XR سوف يأتي أيضاً بشاحن سريع بقوة 18 وات من النوع USB-C مثل ذلك المرفق بأجهزة آيباد برو التي صدرت العام الماضي.

هذا التقرير نرى أنه الأقرب للصحة بخلاف التقارير السابقة التي أفادت أن الهاتف سيأتي بشاحن بطيء مثل هواتف الآيفون السابقة، إذ لم يعد من المقبول بتاتاً وجود شاحن بطيء أو دفع المستخدم لشراء شاحن آخر سريع بعد شراء هاتف ذكي يكلفه مئات الدولارات.

أيضاً يتوقع أن يحمل الإصدار الجديد تصميماً جديداً كلياً من الزجاج مثل تصميم هواتف آيفون X و XS. الكاميرا الخلفية المزدوجة فيه أيضاً سيتم استعارتها من هواتف آيفون XS لالتقاط الصور بتقنية Portrait Mode بدقة وعمل التكبير البصري حتى مرتين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى