اخبار الأندرويد

الكشف عن سعر هاتف ون بلس 7 برو المنتظر – لا مجال للأسعار الرخيصة!

شركة ون بلس أكدت أنها سوف تقوم بالإعلان عن هاتف OnePlus 7 Pro يوم 14 مايو المقبل. هاتف OnePlus 7 Pro سيأتي بشاشة Super AMOLED جديدة بمعدل تحديث 90 هيرتز بالإضافة إلى تحسينات أخرى، لكن ذلك يبدو أنه سوف ينعكس على السعر.

صورة مسربة لهاتف OnePlus 7 Pro مع كاميرا منبثقة
صورة مسربة لهاتف OnePlus 7 Pro مع كاميرا منبثقة

ون بلس عُرفت طويلاً بهواتفها الراقية رخيصة الثمن نسبياً لكن زمن الأسعار الرخيصة قد ولى بالنسبة للشركة مع التسريبات الجديدة التي نشرها موقع Android Central بخصوص السعر المتوقع لهاتف OnePlus 7 Pro.

هاتف OnePlus 7 Pro سيأتي بسعر مقارب لأسعار الهواتف الراقية الأخرى المتوفرة في السوق. السعر سيكون 750$ للنسخة ذات ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت، و 820$ للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 12 جيجابايت مع سعة تخزين 256 جيجابايت.

من المتوقع كذلك أن يكون هناك نسخة أخرى بذاكرة عشوائية 6 جيجابايت وسعة تخزين 128 جيجابايت، لكن لم يتم تأكيد سعرها وعلى الأرجح ستكون في حدود 700$.

هذه السياسة التسعيرية لشركة ون بلس مختلفة تماماً عما كانت عليه قبل سنوات، حيث كانت هواتفها أقل سعراً بكثير مع الحفاظ على مواصفات وجودة تصنيع عالية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق