اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Oppo A9 مع بطارية 4020 ملي أمبير وشاشة 6.5 بوصة!

كشفت شركة أوبو الصينية اليوم رسمياً عن أحدث هواتفها المتوسطة Oppo A9 مع شاشة كبيرة 6.53 بوصة عالية الدقة بتقنية Full-HD+ تغطي 90.7% من واجهة الهاتف مع تصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه.

Oppo A9
Oppo A9

تضم شاشة أوبو A9 الواسعة كاميرا أمامية فردية بدقة 16 ميجابيكسل في النتوء، في حين تأتي إعدادات الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و2 ميجابيكسل للثانوية في تصميم رأسي أنيق في منتصف الواجهة الخلفية للهاتف، يليها مستشعر بصمات الأصابع المادي أسفل إعدادات الكاميرا مباشرة.

يعتمد أوبو A9 على مجموعة شرائح Helio P70 SoC التي تأتي مقترنة مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام إلى جانب سعة تخزين اخلي 128 جيجابايت.

أخيراً، يتميز Oppo A9 بتصميم ثلاثي الأبعاد متدرج ويتم تقديمه بثلاثة ألوان هي الأخضر والأبيض والأرجواني، ويأتي الهاتف الذكي مع إعداد الألعاب GameBoost 2.0، وواجهة ColorOS 6 المبنية على نظام تشغيل اندرويد 9، مع بطارية سعة 4020 ملي أمبير.

أوبو A9
أوبو A9

سعر وتوافر Oppo A9 :

الهاتف سيتوافر في الأسواق الصينية بدءاً من 30 أبريل الجاري، وسوف يبدأ سعره من 267 دولار، على أن يتوافر في الأسواق العربية في توقيت قريب.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تتحدى”OPPO تتحدى سامسونك بهاتف لا مثيل له!
    أطلقت شركة “OPPO” مؤخرا هاتف “Reno 10x Zoom” بمواصفات تجعله واحدا من أفضل الهواتف في الأسواق، والمنافس الأقوى لأجهزة “S10” الحديثة من “سامسونغ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق